رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
كيان إرادة شباب مصر بالبحيرة ينظم فعالية عن الإسعافات الأولية «الليثي للسيارات» تفتتح أحدث صالة عرض لعلامة بايك بـ«القطامية» مصدر أمني ينفي انقطاع التيار الكهربائي عن عنبر بمراكز الإصلاح والتأهيل لعدة ساعات كشف حقيقة إدعاء فتاه بالقبض على شقيقها دون وجه حق بالإسكندرية أمانة حزب حماة الوطن بسوهاج ضمن المراكز الخمسة الأولى على مستوى الجمهورية بمسابقة التميز التنظيمي للعام الثاني على التوالي.. انطلاق «مدرسة السعادة» تحت رعاية وزارة التربية والتعليم وزيرة التنمية المحلية تعقد اجتماعا مع نواب المحافظين وسكرتيري عموم المحافظات لمتابعة مستجدات ملفات تقنين أراضي أملاك الدولة و التصالح علي مخلفات البناء "فوربس الشرق الأوسط" تختار خالد ياسين ضمن قائمة أقوى قادة الرعاية الصحية لعام 2024 تي باي تكشف عن هوية جديدة متميزة للعلامة التجارية تقود مستقبل المدفوعات عبر الهاتف المحمول في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا انقطاع المياه عن عدة مناطق بمصر القديمة ومشيخة الأزهر ودار الإفتاء

محافظات

مدير التأمين الصحي ببنها يكرم الحاصلين على درجة الماجستير والدكتوراه

الثلاثاء 02/يناير/2024 - 05:24 م
صدى العرب
طباعة
غادة إبراهيم
كرم اليوم الدكتور سيد جلال مدير فرع التأمين الصحي بالقليوبية، المجموعة الأولي من الحاصلين علي درجات الماجستير والدكتوراه.

وأكد مدير الفرع، حرص الفرع على دفع المجتهدين من العاملين دائماً للأمام، مؤكدًا على دعمه الدائم والمستمر للعاملين المتميزين علميًا وعمليًا، وترسيخًا للمبدأ القائم على أهمية العنصر البشري كمكون أساسي، وعنصر رئيسي من عناصر التطوير الشامل على كافة الأصعدة.

يُذكر أن المكرمين اليوم حاصلين على درجات الماجستير والدكتوراة في الخدمات التمريضية، إدارة المستشفيات، تمريض الأطفال، المحاسبات المالية، الشريعة الإسلامية، العلوم التمريضية وصحة المجتمع. 

وفي نهاية التكريم، قدم الدكتور سيد جلال شهادات تقدير للعاملين المكرمين، شاكرًا لهم تميزهم العلمي، ومتمنيًا لهم دوام التفوق والتوفيق، معتبرهم واجهة مشرفة للفرع ونموذج يحتذى به من كافة العاملين بالفرع.

ونوه مدير الفرع إلي تكرم المجموعة الثانية من الزملاء الذين أكملوا مسيرتهم العلمية وحصلوا بعد جهد على درجة الماجستير والدكتوراة خلال الأسابيع القادمة. 

وأوضح أن هناك عدداً آخر من الإجراءات التحفيزية والتشجيعية‏ التي سيقوم بها الفرع بشكل مستمر لتحفيز العاملين به، منها اختيار الموظف المثالي عن كل إدارة من إدارات الفرع المختلفة، وكذلك موظف مثالي عن الفرع ووحداته بشكل شهري، كما يتم اختيار "موظف الشهر" على مستوى إدارات الفرع ووحداته من خلال الترشيحات، وعناصر تقييم معلنة للجميع.

إرسل لصديق

موضوعات متعلقة

ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر