رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

رياضة

الليلة: الاهلي يسعي لإنجاز تاريخي فى مواجهة راقصى السامبا وكولر وضع خطة الوصول للنهائي

الإثنين 18/ديسمبر/2023 - 11:26 ص
صدى العرب
طباعة
أحمد الجيوشى
( كولر على موعد مع التاريخ ... الاهلي يتسلح بالجمهور للوصول للنهائى ... الخطيب يحفز اللاعبيين ومكافأت كبيرة  للوصول للنهائى )

رسالة جدة / احمد الجيوشى
قبل ساعات قليلة من انطلاق مباراة الأهلي  ونادى  فلومينينسي   البرازيلي  في نصف نهائي كأس العالم للأندية التي تقام في مدينة جدة بالسعودية.

تتجه أنظار الساحرة المستديرة  اليوم صوب  ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة حيث اللقاء التاريخي بين بطل افريقيا الأهلى المصرى وبطل امريكا الجنوبيه فلومينسيني البرازيلى والذى يظهر للمرة الأولى في كأس العالم للأندية فى الدور قبل النهائي كأس العالم للأندية
روح معنوية كبيرة سيطرت علي لاعبي الأهلي بعد الفوز الكبير الذي حققه الفريق علي اتحاد جدة السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

موقع  "صدى العرب الرياضى"  حرص علي رصد استعدادات الأهلي منذ انتهاء مباراة اتحاد جدة وقبل ساعات قليلة من مباراته اليوم مع. فلومينينسي  البرازيلي فى النقاط التالية : _

١: كولر رفض منح اللاعبين أي راحة سلبية بعد انتهاء مباراة الاتحاد وانتظم اللاعبين في التدريبات اليوم التالي وكان تدريب خفيف شارك فيه جميع اللاعبين.ومحاضرة فنية لمباراة اليوم وعكف كولر على دراسة نقاط القوة والضعف الفريق البرازيلي 

٢: طرد موديست كان الحدث الأهم في معسكر الأحمر وبين الجماهير الأهلاوية خاصة بعد قرار بإعلان انتهاء دور اللاعب في المونديال لإيقافه مباراتين جمهور الأهلي ابدي ارتياحه لغياب اللاعب الذي يراه غير مؤثر حتي الآن مع الفريق.ولم يقدم شى 

٣: كولر بدأ في تجهيز طاهر محمد طاهر ليشارك في مركز المهاجم الصريح بديلا لكهرباء إذا اضطر الجهاز الفني الاستعانه به في مباراة اليوم 

٤: كولر حرص علي الذهاب لجمهور الأهلي وتبادل التحية في المران الأخير وسألهم هل تحتاجون تذاكر؟ ولكن الجماهير أكدت أنها حجزت التذاكر ولا تحتاج إلا للفوز في مباراة اليوم.

٥: الجمهور السعودى أبدى إعجابه الشديد  بأداء ومستوي كهربا في مباراة الأهلي أمام اتحاد جدة  وخاصة جمهور الاتحاد كان يعتقد أن مستوي كهربا تأثر بسبب الإيقاف فترة طويلة وتقدم السن ولكن ظهر العكس وتفاجا الجمهور بمستوي اللاعب الذي كان سببا في صناعة الثلاث أهداف ويتمتع كهربا بشعبية كبيرة فى السعودية 

٦: الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا رفض طلب الأهلي بارتداء اللاعبين القميص رقم ٧٢ في الإحماء الخاص بمباراة اليوم تخليدا لذكري شهداء الأهلي في أحداث بورسعيد.

٧: إدارة الأهلي قررت صرف ١٥٠ الف جنيه لكل لاعب مكافأة الفوز علي الاتحاد وعدت إدارة الأهلي بزيادة المكافأة في حال الفوز في مباراة اليوم.

٨: محمود الخطيب حرص علي عقد جلسات منفردة مع بعض اللاعبين امثال محمد الشناوي وإمام عاشور ومحمد عبدالمنعم وكهربا وحسين الشحات ورامي ربيعه للشد من ازر اللاعبين. وطالبهم بتخطى الفريق البرازيلي والوصول للنهائي.

٩: ظهر اثار التعب والارهاق الشديد  واضحة بشدة علي الكابتن محمود الخطيب بعد مباراة الاتحاد والذى تحامل على نفسه وحضر التدريب  الفريق ولكن حرص علي التواجد وسط اللاعبين لتشجعيهم وتحفيزهم.

١٠: كولر طالب اللاعبيين بالتركيز الشديد فى المباراة و حذر لاعبي الأهلي من سرعات ومهارة لاعبي. 
 فلومينينسي   خاصة أن الفريق يمتلك عناصر جيدة في الخط الهجومي مثل كينو وميلو وكذلك المدافع مارسيلو.

١١: جمهور الأهلي طالب اللاعبين بالفوز بالبطولة وليس مجرد التأهل للنهائي حيث حمل يافطة كبيرة تطالب اللاعبين الفوز بالبطولة شرف كبير نستحقه.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads