رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اخبار

مرشح الرئاسة حازم عمر:ربنا يولى من يصلح وأثق فى اختيارات الشعب

الأربعاء 06/ديسمبر/2023 - 08:25 م
صدى العرب
طباعة
غادة إبراهيم

أكد المهندس حازم عمر، رئيس حزب الشعب الجمهوري، والمرشح لانتخابات الرئاسة 2024، أن أهم تلك المقومات التي يجب توافرها في المرشح الرئاسي هي أن يرتكز المرشح إلي قاعدة حزبية وشعبيه تؤهله للمنافسة، وثانيها أنه بشخصه يكون رجل دولة، وثالثها أن يكون لديه من الخبرات والتاريخ السياسي والرؤية المستقبلية والبرنامج العملي المدروس وليس برنامج إنشائي يؤخذ من الكتب.


جاء ذلك خلال كلمته في المؤتمر الجماهيرى والذي عقد بمجمع مدارس الشبان المسلمين بمدينة بنها بمحافظة القليوبية، بحضور اللواء محمد صلاح أبو هميلة الأمين العام للحزب، وأحمد الألفى الأمين العام المساعد لشؤون التنظيم والعضوية، والنائب عبد الله مبارك أمين محافظة القليوبية، وعدد من أعضاء مجلسى النواب والشيوخ عن الحزب، وأعضاء الحملة المركزية للمرشح الرئاسى، وعدد كبير من أبناء المحافظة وقيادات الحزب بالمحافظة، وبعض الرموز الوطنية والقيادات الشعبية بمحافظات قطاع القاهرة وجنوب ووسط الدلتا.

وتابع: ربنا يولى من يصلح وأثق فى اختيارات الشعب وأيا كانت دائما هناك مكتسبات، وأن عصر الاستخفاف بأهم منصب رفيع فى مصر انتهى، فلم نعد مرشحا يرتدى كرافته عليها صورة المرشح المنافس على نفس المنصب، والكلام دا ميحصلش فى بلد كبير زى مصر.


وتوجه بالشكر والتقدير لكافة الحضور علي مدى المشقة التي عاناها الجميع للحضور من المحافظات المختلفة للمشاركة في المؤتمر الجماهيري بمدينة بنها، مشيرا إلى أنه تفصلنا أيام قليلة عن بدء التصويت بانتخابات الرئاسة 2024، موضحا أنها خطوة جديدة حمل الحزب خلالها تحديات كثيرة أثبت خلالها أنه قادر على تحديد أولويات الشعب ورؤيته ومستوى معيشته ومستقبل أبناءه.


وأشار الي أن قصر فترة للدعاية وقصورها علي شهر واحد فقط عملية صعبة جدا ولكن الحزب اعتاد الانضباط والالتزام بكل ما حددته الهيئة الوطنية الوطنية للانتخابات.

وتابع خلال كلمته قائلا: "كان نفسي اروح كل محافظة من ال27 محافظة خلال فترة الدعاية، وكان هذا مستحيل لقصر فترة للدعاية الانتخابية"، مشيرا إلى أن الحزب حقق نتائج جيدة رقم أن عملية الاقتراع لك تبدأ بعد وذلك من خلال وضع سنة بأنه لا يجب الاستخفاف بهذا المنصب الرفيع، موضحا أنه من عليه أن يتقدم لمهذا المنصب يطرح نفسه للشعب المصري وعليه أن يتمتع بالحد الأدنى المقومات التي تؤهله لذلك.

وناشد "عمر" فئات الشعب المصرى بضرورة النزول للمشاركة فى عملية التصويت بانتخابات الرئاسة 2024، من أجل مستقبل أفضل لمصر، وذلك من خلال التعرف على البرامج الانتخابية لكل مرشح، قائلا: "شوف كل مرشح بيطرح ايه فى برنامجه الانتخابى، مين ملامس أوجاعك، من الصادق، مين اللى عنده شفافية، من إذا وعد أوفى، وإذا قاد صعد".
 
وأوضح، أنه غدا عند منتصف الليل يبدأ الصمت الانتخابى ولم يعد أمامنا غير صناديق الاقتراع وأن نحتشد أمام اللجان، وأن المشاركة ستحقق إرادة الشعب وبدون المشاركة لن يتحقق شئ.


إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر