رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اخبار

قرار إنسانى.. برلماني يشيد بقرار "السيسي" بنقل الأطفال حديثي الولادة من غزة لمصر

الجمعة 17/نوفمبر/2023 - 02:11 م
صدى العرب
طباعة
محسن سالم
أشاد  اللواء الدكتور عبد النعيم حامد عضو لجنة القيم وحقوق الانسان بمجلس النواب بقرار الرئيس السيسى وتوجيهاته بسرعة نقل الأطفال حديثي الولادة من غزة للمستشفيات المصرية، مؤكدا انه  قرار إنساني  من جانب القيادة السياسية للتخفيف من معاناة الفلسطينيين تحت وطأة القصف المستمر والعدوان الإسرائيلي الغاشم من الجانب الصهيوني ،كما ثمن قرار الرئيس السيسي وتوجيهاته بسرعة التنسيق لإستقبال الأطفال حديثي الولادة من غزة ،ليتسنى للجهات المصرية سرعة التعامل مع الحالات وتقديم كافة سبل الرعاية الطبية والصحية لهم وانقاذ حياتهم.
لافتا  إلى إن هِڏآ آقٌرآر يَؤڪڊ على الدعم التام من جانب الرئيس السيسي للشعب الفلسطيني،مضيفا أن مصر تبذل أقصى الجهود على مدار الساعة لنصرة الشعب الفلسطيني ومساندته امام همجية إسرائيلية متواصلة.

وقال عضو لجنة حقوق الانسان آلُلُوُآء دڪٺوُر غٍٻڊ آلُنْعيَم حآمد   إن مصر طوال الفترة الماضية تتخذ موقعا رائدة في إرسال المساعدات لغزة وفضح قرارات الاحتلال الإسرائيلي ومخططاته لتصفية القضية الفلسطينية.

وواصل الدكتور عبد النعيم خامد  بأن دور مصر رائد في القضية الفلسطينية، وفي التصدي لمخططات اسرائيل الهادفة الى تهجير الفلسطينيين. وفضح سياساتها في استمرار العدوان على  الشعب الفلسطيني.
مشيرا إلى كلمة الرئيس السيسي في قمة الرياض والتي طالب فيها المجتمع الدولي وخاصةً مجلس الأمن بتحمل المسؤولية المباشرة والوقف الفوري والمُستدام لإطلاق النار في قطاع غزة مع وقف كافة المُمارسات التي تستهدف التهجير القسري للفلسطينيين إلى أى مكان داخل أو خارج أرضهم وضمان النفاذ الآمن والسريع والمستدام للمساعدات الإنسانية، وذلك يعد تأكيدا  علي أن، مصر حريصة على حل الدولتين، وعلى حقوق الشعب الفلسطيني ووقف العدوان ضده.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر