رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

رياضة

أول نادي كرة قدم إيطالي يفتتح مقراً في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. إيه سي ميلان يوسع حضوره العالمي ويفتتح "كازا ميلان دبي"

الإثنين 13/نوفمبر/2023 - 10:15 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره

 يمثل "كازا ميلان دبي" علامة فارقة في التوسع الاستراتيجي العالمي للنادي ودلالة على مرحلة جديدة من التطور للروسونيري تحت إدارة ريد بيرد كابيتال.

 يؤكد المقر الجديد لنادي إيه سي ميلان في دبي على التزام النادي تجاه دولة الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط، ويجعل الروسونيري أول نادي كرة قدم إيطالي يفتتح مقراً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

·       يتمتع كازا ميلان دبي بموقع استراتيجي ليكون بمثابة مقر عمليات ومبادرات النادي في الشرق الأوسط، ولتلبية احتياجات السوق التي تتزايد أهميتها عالمياً.

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 13 نوفمبر 2023: افتتح نادي إي سي ميلان مقره الجديد في منطقة الشرق الأوسط ليكون "كازا ميلان دبي" علامة فارقة ضمن خطط النادي التوسعية الاستراتيجية على مستوى العالم، ودلالة على مرحلة جديدة من التطور تحت إدارة ريد بيرد كابيتال.

 

جاء ذلك بحضور معالي محمد إبراهيم الشيباني، مدير عام ديوان صاحب السمو حاكم دبي، العضو المنتدب لمؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية، والمهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي، رئيس الاتحادات الآسيوي والعربي والإماراتي للمبارزة، وبطرس بطرس، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة الاتصالات المشتركة والتسويق والعلامة التجارية، وجورجيو فورلاني، الرئيس التنفيذي لنادي إي سي ميلان، وأحمد سالم المهري مدير إدارة التطوير الرياضي بمجلس دبي الرياضي، واللاعب الجزائري إسماعيل بن ناصر نجم إي سي ميلان.

 

يعزز "كازا ميلان دبي"، الذي يقع في برج «آي سي دي بروكفيلد بليس» في مركز دبي المالي العالمي، من التزام نادي إيه سي ميلان تجاه دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة، وهو ما يسهم في استمرار التواصل مع الأطراف المعنية من المؤسسات والشركاء الحاليين، ومنهم طيران الإمارات (الشريك الرئيسي، والشريك منذ عام 2007)، وسيرو (الشريك الفندقي الرسمي).

 

ويجعل المقر الجديد للروسونيري في دبي أول نادي كرة قدم إيطالي يفتتح مقراً له في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وهو ما يساعد النادي على تعزيز قاعدة المشجعين، والتي تبلغ أكثر من 35 مليون شخص في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث يعتبر نادي كرة القدم الإيطالي الأكثر دعماً في الشرق الأوسط وشمال افريقيا، ويساهم في بناء الجسور لتنمية علاقات جديدة في هذا السوق الاستراتيجي.

 

وقال جورجيو فورلاني، الرئيس التنفيذي لنادي إيه سي ميلان معلقاً على هذا الحدث: "يمثل كازا ميلان دبي التزامنا بالنمو العالمي للنادي، وإيماننا القوي بإمكانيات السوق في منطقة الشرق الأوسط. إن مقرنا الجديد ليس مجرد مكان فقط، إنما هو دليل على طموح نادي إيه سي ميلان لتعزيز مجتمع كرة قدم أقوى وأكثر عالمية، ليوحد القلوب والعقول في جميع أنحاء العالم. وفي الوقت نفسه أن يكون كازا ميلان دبي بمثابة بيتنا الثاني، وهو المكان الذي ستستمر فيه قيمنا وشغفنا بكرة القدم في الازدهار. ونحن فخورون بتعزيز تواجدنا في سوق رئيسية للنادي، لنستمر في تمتين علاقتنا مع شركائنا، بما في ذلك طيران الإمارات، التي تقف إلى جانبنا منذ 15 عاماً، في واحدة من أبرز الشراكات التي تتميز بالاحترام المتبادل، وطول مدتها في كرة القدم العالمية، الأمر الذي يعزز من شراكتنا ويجعلها أكثر فعالية".

 

وبمناسبة افتتاح كازا ميلانو دبي تعاون النادي مع نايلة الخاجة، كاتبة السيناريو والمخرجة والمنتجة الإماراتية الحائزة على جوائز. ليجسد هذا التعاون الإبداع والابتكار، بين نادي كرة قدم مبدع، ومخرجة إماراتية متميزة لتقديم فيديو مميز يتجاوز الحدود، ويضع نادي إيه سي ميلان كنادي كرة قدم حديث يتمتع بقيم قوية وجاذبية دولية في مكانة تتقاطع فيها الرياضة والترفيه ونمط الحياة والأزياء معاً.

 

يقع كازا ميلان دبي في قلب منطقة مركز دبي المالي العالمي، ويتمتع بموقع استراتيجي ليكون بمثابة مركز عمليات ومبادرات النادي في الشرق الأوسط، ولتلبية احتياجات السوق التي تتزايد أهميتها عالمياً. كما يساهم هذا الموقع الاستراتيجي ليكون نادي إيه سي ميلان في قلب مجتمع دبي النابض بالحياة، والذي يشمل مكاتب الشركات المالية، والتجزئة، والصحة، وصالات العرض الفني، والمطاعم الفاخرة.

 

ويهدف النادي من خلال توسعه في منطقة الشرق الأوسط إلى الاستفادة من الشعبية المتزايدة لكرة القدم، وترك أثر على تطور الرياضة في المنطقة. ويحرص إيه سي ميلان على مواصلة الاستثمار في الجيل الجديد من مشجعي ولاعبي كرة القدم في الشرق الأوسط، مع خططه لتوسيع برنامج الأكاديمية. إذ أدار النادي أكاديمية إيه سي ميلان الأطول عمراً في الكويت، على مدار الخمسة عشر عامًا الماضية، والتي كانت منصة لأكثر من 5000 شاب وفتاة في المنطقة، وهو الأمر الذي يؤكد التزام إيه سي ميلان الراسخ بتعزيز مواهب كرة القدم، ورعاية الرياضيين الشباب إضافة إلى تعزيز الروابط بين النادي وقاعدته الجماهيرية المتحمسة في الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

 

ويأتي افتتاح النادي الذي يعود تاريخه إلى 123 عاماً، وقاعدة جماهيرية عالمية تتجاوز 500 مليون مشجع، لمقره كازا ميلان دبي في إطار مرحلة نمو جديدة لـــــــ إيه سي ميلان، تحت قيادة ريد بيرد كابيتال، مع مغامرة النادي خارج حدود كرة القدم، والتي تتطور إلى علامة تجارية قوية ومتنوعة، وينعكس هذا التحول في اعتراف «براند فاينانس» في تقاريرها عن العلامات التجارية الأقوى والأعلى قيمة، بنادي إيه سي ميلان كعلامة تجارية ذات أسرع وأعلى نمو في كرة القدم العالمية، وهذا ما  يؤكد التزام النادي الثابت بالتميز داخل وخارج الملعب.

 

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر