رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اخبار

نقابة البترول تتجمل وتتلألأ وتحتضن مؤتمر الرئيس و المرأة المصرية

الأربعاء 25/أكتوبر/2023 - 11:55 ص
صدى العرب
طباعة
عصام النجار
احتضن مقر النقابة العامة للعاملين بقطاع البترول مؤتمر الرئيس و المرأة المصرية و الذى نظمته سكرتارية المرأة والطفل بالاتحاد العام لنقابات عمال مصر برئاسة السيدة عايده محى الدين رئيس سكرتارية المرأة والطفل بالاتحاد العام لنقابات عمال مصر. 

ذلك بحضور الاستاذ محمد جبران رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ورئيس النقابة العامة للعاملين بقطاع البترول و الذى أكد في كلمته على أهمية تأييد ترشح فخامة الرئيس لفترة رئاسية جديدة .. ودعا الحضور وخاصة المرأة المصريه لما لها من تأثير مباشر على الاسرة .. كما اكد على ضرورة الحشد للانتخابات الرئاسية القادمة لما تشهدة الدولة من تحديات و ان الدولة المصرية بحاجة لعقلية سياسية عسكرية متمثلة في فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي. 

كما حضر ايضا الاستاذ هشام المهيري نائب رئيس الاتحاد العام ورئيس النقابه العامه للخدمات الادارية
و النائبه ولاء التهامي عضو لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، و النائبه ولاء عبد الفتاح عضو لجنة الشباب و الرياضة بمجلس النواب، و الدكتورة شيماء عليبه عضو مجلس إدارة غرفة الصناعات الهندسية و رئيس مجلس إدارة شركة سويك انفنتي 

و كما شهد المؤتمر حضور  مكثف للمرأة المصرية العاملة بمختلف قطاعات الدولة المصرية للتأكيد على دعم السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي الذى دائما ما يبرهن على دور المرأة المصرية في بناء الاسرة المصرية والمشاركة فى ارساء قواعد القيم والاخلاق الحميدة  للمجتمع المصرى .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر