رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

(ABB Robotics) & (Porsche Consulting) تتعاونان لأتمتة صناعة البناء

الأحد 22/أكتوبر/2023 - 06:30 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
أعلنت ABB Robotics و Porsche Consulting عن تعاونهما لدفع الأتمتة في صناعة البناء والتشييد من خلال مشروع تجريبي لتطوير ممارسات جديدة مبتكرة في تصنيع المساكن المعيارية ، وسيساعد التعاون على تلبية الحاجة إلى مبان أكثر استدامة وبأسعار معقولة وتقليل التأثير البيئي للبناء ، وسط نقص واسع النطاق في العمالة والمهارات.
حيث "تواجه صناعة البناء العديد من التحديات. يمكن للمصانع المؤتمتة للغاية للمباني أن توفر مساكن عالية الجودة وبأسعار معقولة. ومن خلال الجمع بين الحلول الروبوتية الرائدة من "إيه بي بي" ومعرفة "بورشه للاستشارات" في تخطيط وإدارة المصانع الحديثة، نريد أن نساعد في تحويل هذه الصناعة المهمة" ، كما يقول يان بوريس وينتزنبرغ - مدير الاتصالات والتسويق فى بورش للاستشارات المحدودة

ويضيف مارك سيغورا - رئيس قسم ABB Robotics : "نعتقد أن هناك فرصة واضحة لتحويل هذا القطاع والطريقة التي يتم بها بناء المنازل من خلال أتمتة عملية تصنيع المكونات المعيارية" حيث "إن الأتمتة الأكبر والأكثر ذكاء هي الحل لنقص العمالة على نطاق واسع ، وسيؤدي هذا التعاون إلى تعزيز الإنتاجية ، السماح بقدر أكبر من التخصيص ، وتمكين ممارسات بناء أكثر استدامة وكفاءة".

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر