رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

شركة نهضة مصر تدعم منظومة النظافة بالإسكندرية ب 65 مليون جنيه

الأحد 22/أكتوبر/2023 - 12:24 م
صدى العرب
طباعة
سميرة سالم
أعلن المركز الإعلامي أنه في إطار إهتمام شركة نهضة مصر للخدمات البيئية الحديثة إحدى الشركات التابعة للمقاولون العرب، بمنظومة النظافة العامة بالإسكندرية، والعمل علي التطوير المستمر بما يساهم في رفع كفاءة الخدمات المقدمة، قامت الشركة وبعد موافقة مجلس إدارتها برئاسة حسام الدين إمام (رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب) بدعم منظومة النظافة بالإسكندرية بعدد 12 تريلا مرسيدس بقيمة استثمارية 65 مليون جنيه مصري.

وتم ضم هذه التريلات الجديدة لأسطول الشركة ودخول عدد 4 تريلات للخدمة و جاري دخول الباقي تباعاً عقب إنهاء التجهيزات و التراخيص الخاصة بها، وتعمل هذه التريلات بوحدة النقل الوسيط حيث تقوم بجمع المخلفات من داخل المحطة و نقلها إلي المدفن الصحي بمدينة الحمام.

كما أن هذه التريلات الجديدة ستساعد في زيادة عدد النقلات اليومية التي تتم إلي المدفن مما سيكون لها الأثر البالغ في تفريغ المحطات الوسيطة أول بأول من المخلفات و سيكون له أثره الإيجابي علي المنظومة بشوارع الإسكندرية و تسريع و تيره العمل الميداني.

وقد أوضح أحمد شحاتة مدير المركز الإعلامي، أن المدفن الصحي بمدينة الحمام والذي تنقل إليه المخلفات بواسطة هذه التريلات الحديثة هي مدفن مجهز بأحدث الأجهزة ويعمل وفقاً للمواصفات القياسية البيئية العالمية.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر