رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
العربية للتنمية الإدارية توقع مذكرة تعاون مشترك مع جمعية الإمارات للمكتبات والمعلومات نائبة حماة الوطن بأسوان: الوضع في المحافظة آمن ولا صحة لانتشار وباء وما يتم تداولة عن مياة الشرب إشاعة دومه يجوب مراكز محافظة البحيرة لمنع حرق قش الأرز والاستفادة منه كمنتج زراعي وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين في الخارج يُلقي كلمة مصر في قمة المستقبل المنعقدة في الجمعية العامة للأمم المتحدة وزير الخارجية يلتقي مع وزير خارجية أوغندا على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة وزير الخارجية والهجرة يلتقى مع المديرة التنفيذية لبرنامج الغذاء العالمى المنصور للسيارات تدرس إطلاق سيارات (iM) الكهربائية بالسوق المصرية غرفة القاهرة تستقبل وفد اقتصادي صيني لبحث تنمية التبادل التجاري المشترك بطولة العالم للفورمولا 1 – الجولة الـ 18 – سنغافورة.. نوريس يتفوق على فيرستابن بأكثر من 21 ثانية ويستمر فى دفع ماكلارين لصدارة الصانعين إقبال كبير على معارض العودة للمدارس بمدن جنوب سيناء

اقتصاد

هايسنس تطرح تلفزيون ULED X قياس 85 بوصة حصرياً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

الإثنين 09/أكتوبر/2023 - 10:21 ص
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
أعلنت هايسنس، الشركة العالمية الرائدة في تصنيع الإلكترونياتوالأجهزة المنزلية، عن توفير إمكانية الطلب المسبق على تلفزيون ULED X قياس 85 بوصة لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. 

ويقدم الجهاز الجديد الحائز على جوائز أعلى مستويات الأداء، ويتوفر بسعر حصري يبلغ 15,999 درهم إماراتي للمشترين في دولة الإمارات.

وتفتح أجهزة ULED X آفاقاً غير مسبوقة في مجال جودة الصورة والتكنولوجيا المتقدمة، بفضل تقنياتها المميزة، التي تتضمن المعالج المبتكر، وتقنية MINI-LED X التي توفر مستويات جديدة من مزايا التباين والتحكم الكامل بالضوء الخلفي. كما تقدم الشاشة تجربة مشاهدة جديدة كلياً من خلال أربع مزايا رئيسية متطورة، تشمل Mini-LED X وi- View Engine X وDynamic X Display وCine Stage X.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال جايسون أو، رئيس شركة هايسنس في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: تواصل هايسنس مساعيها للابتكار وفهم احتياجات العملاء بما يعزز التجارب الترفيهية المقدمة لهم. وتلبي أجهزة ULED X التزام الشركة بتقديم منتجات فريدة وفق أعلى معايير الجودة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويسعدنا توسيع محفظة منتجاتنا المخصصة لهذه المنطقة السباقة في اعتماد أحدث التقنيات.

وتشكل شاشات ULED X من هايسنس فئة جديدة كلياً من الأجهزة التي تستخدم تقنية Mini-LED، وقد حصلت على جوائز مهمة ضمن معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2023؛ الفعالية الأبرز على مستوى العالم في مجال التكنولوجيا.

وتجمع تقنية ULED X بين مستويات العرض عالية الأداء، والتباين اللوني الفريد، والسطوع الأفضل ضمن فئته،
بالإضافة إلى دقة الألوان العالية وكافة المزايا المتقدمة والمعروفة في الطرازات الرائدة.

ويمكن الاستفادة من عرض الطلب المسبق في متجر هايسنس أو عبر موقعها الإلكتروني:
www.hisenseme.com، بالإضافة إلى متاجر التسوق الرائدة مثل كارفور وشرف دي جي.

ويتماشى الإطلاق المقرر لسلسة منتجات ULED X من هايسنس مع استراتيجية الشركة الرامية إلى تعزيز المبيعات في المنطقة وعلى مستوى العالم. ووقعت هايسنس اتفاقية مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لتصبح جهة الرعاية العالمية لبطولة أمم أوروبا لكرة القدم 2024، وذلك بعد رعايتها الناجحة لكل من نسختيّ 2016 و2020 من البطولة وكأس العالم FIFA قطر 2022™.
كما توفر هايسنس مجموعة واسعة أجهزة التلفزيون التي تستخدم تقنية العرض Mini-LED، وتتميز بمستويات لا مثيل لها من جودة الصورة، بما فيها سلسلة U8K وسلسلة U7K وسلسلة U6 Pro.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر