رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

«مستقبل وطن» يطلق منافذ متنقلة بقسم الجيزة لبيع الأسماك بأسعار مخفضة

الجمعة 15/سبتمبر/2023 - 07:56 م
صدى العرب
طباعة
عماد النجار
أطلقت أمانة حزب مستقبل وطن بقسم الجيزة، سلسلة منافذ متنقلة لبيع الأسماك بأسعار مخفضة دعمًا للمواطنين في مواجهة غلاء الأسعار.

وقال المستشار محمد الفخراني، أمين الحزب بقسم الجيزة، إنه إنطلاقًا من مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي وإيمانًا منا بمبدأ تخفيف الأعباء عن كاهل الأسرة المصرية ، تم افتتاح منافذ متحركة بسيارات في الوحدات الحزبية بالفخراني والانوار لبيع الأسماك بأسعار مخفضة ولا تقارن بمثيلاتها بالأسواق.

أشار "أمين الحزب"، إلى أن المبادرة بدأت بالوحدة الحزبية بالفخراني والوحدة الحزبية بالأنوار، حيث توافد الكثير من الأهالي لشراء الأسماك المخفضة، وأشاد الجميع بالفعل بفرق الأسعار الواضح وأن كافة المنتجات أقل سعرًا من مثيلاها في أي مكان بيع أخر.

وانطلقت المنافذ بمتابعة المستشار محمد الفخراني أمين الحزب بقسم الجيزة وميشيل موريس أمين التنظيم، وتولى الإشراف والمتابعة المستمرة للبيع طوال اليوم كلًا من محمود حسنين أبو صوفه أمين المجالس المحلية وأمير الجوهري أمين مساعد التنظيم وجمال عاشور أمين الوحدة الحزبية بالفخراني وسعد المهيري أمين تنظيم الوحدة الحزبية بالفخراني وماهر الفخراني عضو هيئة مكتب الوحدة الحزبية بالفخراني.

ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة لحزب مستقبل وطن الداعمة لمؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات التي تخفف الأعباء عن كاهل المواطنين في مختلف المجالات تفعيلًا للمبادرة الرئاسية "حياة كريمة".

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر