رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية وتؤكد على أهمية دور الروتاري كركيزة أساسية في تعزيز العمل الإنساني والتنموي احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف بتصميم عصري وميزات عملية وتجربة قيادة استثنائية.. جي بي أوتو تطرح الشكل الجديد من هيونداى توسان NX4 موديل 2025 الـ "Facelift" في السوق المصري تقرير بحثي يحصر الأضرار الاقتصادية للسيول في اليمن "فيليبس" تطلق حملة مهرجان الابتكار لعرض أحدث الطرازات عالية الأداء مزودة بخصائص الذكاء الاصطناعي وThunderbolt 4 وOLED وQD-OLED إقبال كبير من المواطنين الراغبين في التقدم بطلبات التصالح على مخالفات البناء بالمحافظات رئيس جامعة دمنهور يشهد احتفال مديرية أوقاف البحيرة بالمولد النبوي الشريف حزب "المصريين": إتاحة فرصة الحوار لأصحاب التيارات المختلفة على شاشة المتحدة يعزز قيم الإعلام المحايد أمير الرياض يودع رئيس الوزراء والوفد المرافق له رئيس اتحاد اليد : تتويج منتخب الشباب ببطولة أفريقيا ليس وليد الصدفة

اقتصاد

جمعية مستثمرى العاشر من رمضان توقع بروتوكل تعاون مع جمعية رسالة لتوفير فرص عمل للشباب وتوفير وجبات غذائية للمستحقين

الأحد 20/أغسطس/2023 - 01:18 م
صدى العرب
طباعة
على ابراهيم ضيف
وقعت جمعية مستثمرى العاشر من رمضان بروتوكول تعاون مع جمعية رسالة للأعمال الخيرية يستهدف توفير مزيد فرص العمل للشباب من كافة أٌسر جمعية رسالة ممن لهم القدرة على العمل في مختلف مصانع المدينة.

أكد الأستاذ أيمن رضا الأمين العام لجمعية مستثمرى العاشر من رمضان وممثل توقيع البروتوكول بأن هذا البروتوكول يستهدف توسيع دائرة تعاون الجمعية مع كافة مؤسسات المجتمع المدنى لتحقيق أقصى استفادة ممكنة للمجتمع خاصة في خدمات التشغيل والتوظيف وخفض معدلات البطالة.

حضر توقيع البروتوكول كافة أعضاء مجلس إدارة جمعية المستثمرين على رأسهم د. سمير عارف رئيس مجلس الإدارة ونائبه الدكتور محى حافظ عضو مجلس الشيوخ والمهندس محمود سلطان أمين الصندوق وكافة أعضاء مجلس الإدارة والجهاز الإداري للجمعية برئاسة الدكتورة هالة صلاح الدين

نص البروتوكول على قيام جمعية مستثمرى العاشر من رمضان بعمل قوائم باحتياجات المصانع من العمالة بمختلف أنوعها حتى تقوم جمعية رسالة من خلال نشطائها المنتشرين في مختلف المناطق بتجهيز ملف شخصى لكل طلب توظيف يتضمن البيانات الشخصية وسابقة الأعمال وتحديد الموظفية المناسبة مع مهاراته وتسليها لجمعية المستثمرين تمهيدا لتوزيعهم على المصانع والشركات.

وأكد البروتوكل على التركيز على توظيف شباب مدينة العاشر من رمضان ومحافظة الشرقية من أجل الوفاء بإحتياجات المصانع مع المناطق المحيطة، مع قيام الشركات والمصانع بتوفير كافة الخدمات اللازمة للعاملين بها تعاقدات مجذية وتأمينات اجتماعية ورواتب مناسبة.

على صعيد متصل اتفقت الجمعيتان على التعاون المشترك في تجهيز إطعام لأسر المسنين والمستحقين على مدار العام لتوفير وجبات غذائية تٌوزع ساخنة على الأسر الفقيرة بشكل أدمى.

وفى هذا الصدد يجرى الاتفاق على تجهيز "مطبخ الخير" يحتوى على كافة الأدوات اللازمة لتقديم الطعام بأفضل شكل وستقوم جمعية المستثمرين بتوفير هذه الإحتياجات لجمعية رسالة لخدمة المستحقين في إطار المبادرة الرئاسية حياة كريمة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر