رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

ابن قطاع البترول يتألق في حصاد البطولات الذهبية والبرونزية

الأحد 13/أغسطس/2023 - 10:49 م
صدى العرب
طباعة
عصام النجار

تحتوى شركة الاسكندرية للبترول، علي العديد من الأبطال الرياضيين، المشاركين في جميع الالعاب والبطولات الرياضية الدولية، والذى حصل منهم علي المدليات الذهبية والبرونزية فى بطولات الجمهورية والعالمية.

وكان من ضمن هذه الابطال الكابتن رمضان محمد احمد، مدير عام مساعد، وابن إسكندرية للبترول، لاعب دولي فى لعبه الخماسي الحديث « ليزررن» وعضو لجنه الماستر بالاتحاد المصري للخماسي الحديث وايضا يعمل ادارى فى منطقه الإسكندرية للخماسي.

حاصل الكابتن رمضان محمد، ابن شركة إسكندرية للبترول، على العديد من المدليات الذهبية في بطولات الجمهورية ومنطقه الإسكندرية للخماسي الحديث منذ عام 2018 حتى الآن.

وشارك الكابتن رمضان محمد، فى بطوله العالم «ليزررن» بدوله البرتغال عام 2022 كان ضمن بعثه منتخب مصر، المشاركة في هذه البطولة، والذى حصل فيها على المركز 13على مستوى العالم.      

يمارس الكابتن رمضان محمد شركة إسكندرية للبترول  السباحة بالزعانف، حيث تم مشاركته فى بطوله منطقه  الإسكندرية للغوص والانقاذ لعامي 22/2023  لمسافه 50 متر وحصل على المركز الأول والمدالية الذهبية، كما  شارك ايضا فى بطوله الجمهورية 2023 للسباحة فى البحر بالزعانف لمسافه واحد كيلو،  وايضا، شارك فى ماراثون الشيخ زايد للجري بالإسكندرية لمسافه 10كيلو جرى وحصل على شهاده تقدير على تحقيق زمن قياسي للمسافة.

ويستعد الكابتن رمضان محمد للمشاركة مع منتخب مصر، هذا العام 2023 فى بطوله العالم «الليزررن» المقامة  بإنجلترا

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر