رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

اليوم: عبد الباري بشراكة فرنسية تضع حجر الأساس لكومباوند عالمي في منطقة زايد

الأحد 13/أغسطس/2023 - 08:30 م
صدى العرب
طباعة
كمال وسيم
قامت صباح اليوم سيدة الأعمال زينب عبد الباري صاحبة مجموعة شركات المصطفي برفقة مسئولين عن أحدي الشركات الفرنسية الكبري العاملة في مجال التشييد والبناء بوضع حجر الأساس لمشروع كومباوند عالمي يقع في منطقة الشيخ زايد.

المشروع سكني إداري  تجاري مكون من فندق خمس نجوم وفيلات وعمارات سكنية وشاليهات مزود بمساحات خضراء مصممة علي الطراز الحديث "لاند سكيب" مدارس ومطاعم وأسواق تجارية وملاهي للاطفال وغير ذلك من الخدمات الضرورية.

تقول المهندسة زينب عبد الباري رئيس مجلس إدارة المجموعة الشريك المصري في المشروع أنه تم الإتفاق علي هذا المشروع منذ عدة أشهر ضمن بروتوكول تعاون بين المجموعة والشريك الفرنسي تم توقيعه بعد الإتفاق علي الشراكة في عدد من المشروعات التي تقيمها المجموعة وتمثل فرص إستثمارية واعدة للمجموعة وكذلك للشركة الفرنسية هنا في مصر.

حول تشجيع الدولة للقطاع الخاص أضافت عبد الباري ان محور الإستثمار ودعم المستثمرين يلقي عناية خاصة من الرئيس عبد الفتاح السيسي في السنوات الأخيره بشكل فاق التوقعات خصوصاً والعالم بأسره يعيش وسط مجموعة من التحديات الغير مسبوقة والتي تركت آثار سلبية واضحة علي الإقتصاد العالمي.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر