رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

عربي وعالمي

منتجع جيه ايه مانافارو المالديف يحصل على اعتماد وورلد وايد كيدز

الثلاثاء 08/أغسطس/2023 - 11:02 ص
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
حصل منتجع جيه ايه مانافارو المالديف على ختم التميّز المرموق والمستقل كشهادة على تقديم الرعاية للأطفال بشكل آمن واحترافي من وورلد وايد كيدز Worldwide Kids. ويعتبر اعتماد وورلد وايد كيدز شهادة مقدمة إلى المنتجعات الفاخرة التي تلبي معايير التدريب والصحة والسلامة في مجال العناية بالأطفال، فيما تبرز التزامها المستمر بتحسين تجربة العائلات المقيمة في تلك المنتجعات برفقة أطفالها الصغار.

 

JA Manafaru  (10)
تقع مرافق الأطفال في الجزء الداخلي من الجزيرة، وتتضمن منطقة الألعاب CoolZone التي تحتوي على بركة سباحة منفصلة للعائلات، ومنطقة الترفيه، ومنطقة الألعاب الداخلية ChillZone التي تتيح للضيوف الصغار وعائلاتهم إمكانية الاستمتاع بوقتهم والحصول على تجربة مالديفية فريدة، كما تستقبل الجزيرة الضيوف من الأزواج والعائلات والأصدقاء وغيرهم من الراغبين بالاستمتاع بجمال الجزيرة الطبيعي وهدوئها.

 

ونجحت مرافق الأطفال في المنتجع في اجتياز التدقيق الشامل الذي تجريه وورلد وايد كيدز، حيث أظهرت التزامها التام تجاه توفير بيئة آمنة للأطفال تمنحهم الرعاية والاهتمام. كما خضع فريق رعاية الأطفال في منتجع جيه ايه مانافارو لتدريب خاص بالاعتماد من وورلد وايد كيدز بهدف تزويد أفراد الفريق بالخبرات والمهارات الضرورية لتقديم خدمات الرعاية الاستثنائية للضيوف الصغار، وضمان حصول الأطفال المقيمين بالمنتجع على أفضل مستويات الرعاية والاستمتاع بوقتهم طيلة فترة إقامتهم.

 

في هذه الصدد قال جايسون كروز، المدير العام لمنتجع جيه ايه مانافارو: "إننا فخورون للغاية بحصولنا على هذا الاعتماد من وورلد وايد كيدز، والذي يعدّ شهادة على التزامنا تجاه منح ضيوفنا الصغار تجربة متميزة تنسجم مع كافة خدماتنا الراقية في المنتجع. فالمجموعة المتنوعة من الأنشطة المتاحة في المنتجع تتيح للعائلات الاستمتاع بسحر المالديف معاً، بحيث يطمئن الوالدان إلى أن أطفالهما في أيدٍ أمينة ويحصلون على أعلى مستويات الرعاية بينما يستمتعان بوقتهما في السبا أو مطاعم المنتجع."

 

وبدوره قال لال أسكر، المدير العام لدى وورلد وايد كيدز: "يسرنا منح ختم التميّز المستقل لرعاية الأطفال الآمنة والاحترافية إلى منتجع جيه ايه مانافارو، فهذا الإنجاز يؤكد التزام المنتجع نحو تقديم تجربة فريدة للعائلات والحرص على استمتاع الأطفال بوقتهم في أجواء آمنة تماماً. نحيي أفراد الفريق على تفانيهم والتزامهم بأعلى المعايير في خدمة ورعاية الأطفال." 

 JA Manafaru  (2)

يذكر أن هذا التكريم الجديد يرسخ مكانة منتجع جيه ايه مانافارو كواحد من أبرز المنتجعات الفاخرة في المالديف، إذ يقدم أفضل الخدمات الراقية للعائلات ولكافة الضيوف الراغبين بالإقامة في أجواء لا مثيل لها من الفخامة والجمال.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads