رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

جلوبال أوتو تعيد إطلاق برنامج BMW Grand Class لعملاء X7 والفئة السابعة والفئة الثامنة

الجمعة 21/يوليو/2023 - 09:38 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
على هامش تقديم أحدث سيارات BMW من فئة الـ SAV (X7) .. أعادت مجموعة جلوبال أوتو للسيارات (وكلاء سيارات BMW بالسوق المصرية) إطلاق برنامج Grand Class المخصَّص لعملاء سيارات GKL تحديدًا، مصداقًا لالتزامها الخالص بتوفير أفضلِ تجربةِ امتلاكٍ على الإطلاق لعملائها الأوفياء. بات هذا البرنامج الفريد من نوعه في قطاع السيارات الفاخرة في مصر يوفِّر مجموعةً من المزايا الحصرية والاستثنائية، أبرزُها توفيرُ خدمة المساعدة على الطريق (Roadside Assistance) مجانًا على مدار ٢٤ ساعةً طوال أيام الأسبوع، وأيضًا خدمة صيانة مِن الباب للباب وخدمة تنظيف السيارة وتلميعها بالكامل بالمجان، بخلاف إعطاء عملاء هذا البرنامج الأولوية في حجز مواعيد الصيانة، وشحن كهربائي مجاني، وتوفير خط ساخن مخصوص لعملاء البرنامج، وخصومات خاصة على مجموعة منتجات BMW Lifestyle العصرية، وغيرها مِن المزايا الأخرى.

 

مِن جانبه، علَّقَ السيدُ محمد قنديل - الرئيسُ التنفيذيُّ لمجموعة جلوبال أوتو للسيارات، على هذه المناسبة بقوله: "يُسعدنا للغاية إطلاق برنامج Grand Class المخصص لعملاء الفئة GKL الأكثر فخامة بالتوازى مع إطلاق BMW X7 الجديدة في السوق المصرية، لنكون بذلك قد أكملنا دعمنا الكامل لعائلة موديلات GKL في مصر. وهو ما سيساهم بدوره دون شك في تلبية احتياجات عملائنا الأوفياء في البلاد بطريقة تفوق توقعاتِهم بكثير، مما يمنحهم تجربةَ امتلاكٍ لا مثيل لها."

 

من ناحية أخرى، جاء مركز الخدمة الجديد للصيانة السريعة والدورية على طريق الساحل الشمالي الرئيسي في الكيلو ١٣٦ بالقرب من منتجع مراسي، على مساحة تبلغ ٣٦٠ متر مربع، لتوفير خدمات الصيانة السريعة والدورية لعملاء BMW وMINI، وخدمات المساعدة على الطريق (Roadside Assistance) على مدار ٢٤ ساعة طوال أيام الأسبوع للمساعدة في حالات الطوارئ ونقل السيارة لمركز الخدمة للصيانة والإصلاح إذا لزم الأمر.

 

حيث يأتي مركز الخدمة السريع المصمَّم وفقًا إلى أحدث معايير خدمة العملاء بهوية Retail.Next الجديدة والذى يشمل ثلاث حارات خدمة وصالة عرض بخلاف عرض الإكسسوارات الأصلية وقسم لاستقبال العملاء يضمُّ صالة استراحة للقهوة، علمًا بأن مواعيد العمل الرسمية لمركز الخدمة السريعة يوميًّا مِن الساعة الثانية ظهرًا حتى العاشرة مساءً، بدءأً من شهر يونيو وحتى شهر سبتمبر 2023. 

 

كما يوفِّر المركز باقة متكاملة مِن خدمات الصيانة لعملاء BMW و MINI ، تَشمل الفحص السريع للسيارات، وخدمة تغيير زيت المحرك بإستخدام الزيوت الأصلية وفلاتر الهواء والتكييف، فضلًا على خدمات تغيير تيل وأقراص الفرامل الأمامية والخلفية، وشمعات الاحتراق (البوجيهات)، وأيضًا تغيير زيت الفرامل على يد متخصصين وفنيين مدرَّبين على أعلى مستوى من الحرفية والكفاءة لضمان استمتاع العملاء بأجواء مثالية وآمنة في أثناء القيادة طيلة أشهر الصيف.

 

وقد تم تعزيز المركز بسيارة خدمة إصلاح متنقلة (Mobile Workshop) وأخرى للطوارىء السريعة (Mobile Service) كما توفر جلوبال أوتو أيضًا خدمة الدفع عبر الإنترنت لجعل تجربة الدفع أسهل وأبسط لعملائها الأوفياء، ويُمكن الاتصال على الخط الساخن ١٩٢٦٩ لمعرفة المزيد مِن المعلومات عن باقة الخدمات المتوافرة بمركز الخدمات السريع بالساحل الشمالي. 

 


إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر