رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ: الفيزياء مسحت دموع الكيمياء

الأحد 02/يوليو/2023 - 02:59 م
صدى العرب
طباعة
وسام أمين

خرج طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ، اليوم الأحد، من الامتحان وعلامات السعادة تبدو علي وجوههم من سهولة إمتحاني الفيزياء والتاريخ لشعبتي الأدبي والعلمي، مؤكدين أن الاختبارات جاءت في مستوي الطالب المتوسط ومناسبة للوقت المحدد لهم، وقال طلاب العلمي: إن «امتحان مادة الفيزياء مسح دموع صعوبة امتحان مادة الكيمياء».

وأكد عدد من طلاب الشعبة الأدبية، أن بعض أسئلة التاريخ جاءت غير مباشرة، وتحتاج إلى تفكير، وهو ما ساهم في استهلاك وقت كثير ولم نتمكن من المراجعة.

من جانبه ترأس محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الأحد، غرفة العمليات الرئيسية الخاصة بامتحانات الشهادة الثانوية العامة بديوان المديرية بعد استئنافها عقب إجازة عيد الأضحى المبارك، وذلك لمتابعة مسار امتحان مادة الفيزياء لطلاب القسم العلمي ومادة التاريخ لطلاب القسم الأدبي.

وأوضح «عبد الله» أنه اطمأن من رؤساء اللجان البالغ عددهم 76 لجنة على انتظام أعمال امتحان الفيزياء والتاريخ، وتوافر الأجواء التربوية المناسبة والهادئة للطلاب وسط إجراءات أمنية مشددة وتدابير احترازية ووقائية، مضيفاً أن 25099 طالبا أدوا امتحاني الفيزياء والتاريخ وتغيب 359 طالبا وطالبة.

فيما تواجدت قوات الأمن بكفر الشيخ بكثافة حول محيط لجان إمتحانات الثانوية العامة، وفرضت كردون أمني حول أسوار وأبواب اللجان الامتحانية، ومنع عبور السيارات أمام لجان الإمتحانات في مختلف مدن المحافظة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر