رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

الشارع السياسي

النائب عمرو السنباطي : ٣٠ يونيو أنقذت مصر من الفاشية الدينية وحافظت على الهوية المصرية

الجمعة 30/يونيو/2023 - 07:11 م
صدى العرب
طباعة
جمال خليل
٣٠ يونيو انطلقت بالدولة نحو البناء و التنمية و الإنجازات 
 

هنأ النائب عمرو السنباطي عضو مجلس النواب عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن ، و نائب  دائرة مصر الجديدة ومدينة نصر، الرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري بمناسبة ذكرى ثورة ٣٠ يونيو ، موضحا أن  نجاح ثورة ٣٠ يونيو جاء بفضل انحياز القيادة السياسية للانتفاضة الشعبية الكبيرة .

قال النائب عمرو السنباطي إن ثورة ٣٠ يونيو أنقذت مصر  من الفاشية الدينية ، و حافظت على الهوية المصرية و انطلقت بالدولة  نحو البناء و التنمية  عبر ثورة من الإنجازات ، و المشروعات  القومية الكبرى  التي تحقق مصلحة الأجيال القادمة . 

و أضاف النائب عمرو السنباطي أن ثورة ٣٠ يونيو عبرت عن  الإرادة المصرية ،و استردت  الهوية المصرية التي كادت الجماعة الإرهابية أن تطمسها لتحقق أهدافها الخبيثة  ، و أضاف " في مثل هذا اليوم  خرجت الملايين لتصحيح المسار  بالتصدي  لجماعة أرادت الهيمنة على مفاصل الدولة  .
وتابع النائب عمرو السنباطي عضو مجلس النواب: ثورة ٣٠ يونيو أنقذت مصر من محاولات  الدفع بها نحو  الفوضى والانهيار، على يد قوى الشر التى أرادت النيل من أمن هذا الوطن ومقدراته.

و لفت السنباطي إلى أنه بعد نجاح الثورة حققت الدولة إنجازات متعدده في المجالات الاقتصادية و الاجتماعية و الدبلوماسية، و استعادت دورها الريادى والمحورى تجاه القضايا الإقليمية والعربية والافريقية والدولية، موضحا أن هذه الإنجازات من شأنها  تأمين المصالح والأهداف الوطنية و تنطلق بالدولة نحو الجمهورية الجديدة .

و قال السنباطي أن ما تحقق من إنجازات  بعد ٣٠ يونيو غير مسبوق  ، حيث  تصدت الدولة لقوى الشر و الظلام و قامت بمواجهة خطر الإرهاب ببسالة بالتوازي مع خطوات  التعمير و التنمية و البناء.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر