رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

الجزار يتفقد مستشفى كفر الدوار العام لمتابعة سير العمل خلال اجازة العيد

الجمعة 30/يونيو/2023 - 03:03 م
صدى العرب
طباعة
عصام النجار
قام الدكتور حموده الجزار وكيل المديرية ، بمفاجأة مستشفى كفر الدوار العام ، لمتابعة سير العمل ومدى الإنضباط الإدارى وجودة الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين .

وقدم الجزار التهنئة لجميع السادة الحضور ، حيث تواجد الدكتور عمرو دويدار مدير المستشفى ، والفريق الطبي والإداري المعاون لسيادته .

ثم قام بتفقد معظم أقسام المستشفى ، حيث قام بالمرور على قسم الإستقبال والطوارئ ، وتم المرور على كافة أعمال الإستقبال ، وأكد سيادته على مجانية الخدمة ، واطمأن على تلقي المرضى جميعا الخدمة بشكل جيد .



وأشاد بطاقم الإستقبال بالكامل ، وبتواجد الأطباء والتمريض على رأس العمل ، وأشاد ايضًا بفريق الأمن بالإستقبال ، لحُسن التنظيم ، ومنع التكدس والإزدحام ، وتوجيه المرضى لأماكن تلقي الخدمة ، وقدم سيادته الشكر لهم جميعا على مجهوداتهم المتميزة .

ثم قام بالمرور على الحضانات ومتابعة العمل بها والتأكد من وجود الفريق الطبي ، واثنى سيادته على وجود جميع الأخصائيين وباقى الفريق الطبي .

ثم تفقُد العناية العامة وأثنى على الأداء الفني العالى بها ، وتابع سيادته باقى الجولة بالمستشفى واطمأن على توافر كافة الأدوية والمستلزمات الطبية والأكسجين وأكياس الدم بمختلف الفصائل .

وتلاحظ أثناء الجولة ، المستوى المتميز لنظافة المستشفى بكافة الأقسام ، واثنى سيادته على ذلك وقدم الشكر للقائمين على العمل بنظافة المستشفى .

وفى نهاية جولته المرورية ، وجه الشكر لمدير المستشفى و للفريق الطبي والإداري ولجميع العاملين بها ، على ما لمسه من تميز فى الأداء والإنضباط الإداري والتنظيم والنظافة وغيرها .

وأشاد بسرعة تلافى وتصحيح كافة الملاحظات التى تم رصدها أثناء المرور السابق لسيادته على المستشفى .

وحث الجميع على الإستمرارية فى تقديم الخدمة للمرضى بهذا الشكل اللائق والمتميز  ، والعمل على راحة المرضى وتسخير كافة جهود الفريق الطبي والفريق المعاون من أجل خدمة المرضى دائما بهذا الشكل المتميز .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر