رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين نادي الحضارات يكرم الطلاب المتفوقين والمعلمين حازم الأشمونى يلتقي وفداً من مؤسسة مصر الخير وبنك قطر الوطني لبحث وتعزيز أوجه التعاون لدعم الأسر المستحقة التعليم الاعدادي المركزي بسوهاج يحتفل بتكريم ٢٦ قيادة تعليمية بالمرحلة الاعدادية مستقبل وطن بكفر الشيخ يستقبل 196 مواطنا للقاء النائب أشرف عبد الونيس لبحث شكاواهم العربية للسيارات تُطلق حملة "العودة إلى المدارس" لخدمات ما بعد البيع لمالكي سيارات "نيسان" في الإمارات تعليم البحيرة بالتنسيق مع المنطقة الروتارية تنظم معرضا لمستلزمات المدارس لغير القادرين من أبناء المحافظة أمين صناعة "المصريين": تكرار تجربة رأس الحكمة نقلة نوعية في الاستراتيجية التنموية "الدولي لرجال الأعمال" يناقش مع وفد صيني التعاون في مستحضرات التجميل والحديد مؤسسة الجود الخيرية توقع بروتوكول تعاون مع تطبيق WEDDnGO لدعم تجهيز العرائس اليتيمات

الشارع السياسي

أبو عايشة يهنىء السيسي بعيد الأضحى: يهل علينا تحت ظل قيادة واعية وفي وطن قوي متماسك

الإثنين 26/يونيو/2023 - 02:48 م
صدى العرب
طباعة
عصام النجار
هنأ النائب عبده أبو عايشة، عضو مجلس الشيوخ، الرئيس السيسي والقوات المسلحة المصرية الباسلة، والشعبين المصري والشعوب العربية والإسلامية، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك. قائلا إنه يأتي على مصر وهى تعيش ظروف آمنة مستقرة، وتحت ظل قيادة واعية مدركة لحجم التحديات والمخاطر العربية والدولية.

وقال أبو عايشة، في برقية تهنئة بالعيد إنه، وإذا نهنىء القيادة السياسية ممثلة في الرئيس السيسي بعيد الأضحى المبارك، فإننا نهنىء أنفسنا بوجود هذه القيادة على رأس الدولة المصرية، والتي حفظت أمنها واستقرارها وانتقلت بها لآفاق المستقبل. سائلا الله أن يعيد عيد الأضحى المبارك على مصرنا الحبيبة وسائر شعوب الأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

وأوضح عضو مجلس الشيوخ، إن عيد الأضحى المبارك بشعيرتي الحج والأضحية فيه، لمناسبة دينية عظيمة هائلة لتداريس العبر والدروس والتفاني والتضحية من أجل الوطن ونهضته وانطلاقته للأمام.

واختتم، عيد أضحى سعيد على مصر تحت قيادة رشيدة واعية وجمهورية جديدة، تخطو بثبات للأمام وتثير تقدير العالم، على كل هذه الإنجازات التي تتم على أرض مصر خلال فترة قصيرة من الزمن.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر