رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية وتؤكد على أهمية دور الروتاري كركيزة أساسية في تعزيز العمل الإنساني والتنموي احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف بتصميم عصري وميزات عملية وتجربة قيادة استثنائية.. جي بي أوتو تطرح الشكل الجديد من هيونداى توسان NX4 موديل 2025 الـ "Facelift" في السوق المصري "فيليبس" تطلق حملة مهرجان الابتكار لعرض أحدث الطرازات عالية الأداء مزودة بخصائص الذكاء الاصطناعي وThunderbolt 4 وOLED وQD-OLED إقبال كبير من المواطنين الراغبين في التقدم بطلبات التصالح على مخالفات البناء بالمحافظات رئيس جامعة دمنهور يشهد احتفال مديرية أوقاف البحيرة بالمولد النبوي الشريف حزب "المصريين": إتاحة فرصة الحوار لأصحاب التيارات المختلفة على شاشة المتحدة يعزز قيم الإعلام المحايد أمير الرياض يودع رئيس الوزراء والوفد المرافق له رئيس اتحاد اليد : تتويج منتخب الشباب ببطولة أفريقيا ليس وليد الصدفة ملوك اللعبة ..شباب اليد يتوج ببطولة أفريقيا بعد الفوز على تونس في عقر دارها

اخبار

الداخلية: إنهاء الإجراءات فور وصول وفود الحجاج إلى المدينة المنورة

السبت 17/يونيو/2023 - 07:18 م
صدى العرب
طباعة
شيماء صلاح
أصدرت وزارة الداخلية  مساء اليوم  بيان أكدت علي  إنهاء كافة الإجراءات فور وصول وفود الحجاج إلى المدينة المنورة ياتى هذا فى إطار إهتمام الداخلية ورعايتها لحجاج بيت الله الحرام لهذا العام 1444 هـــ .. وتزامناً مع وصول وفد من حجاج القرعة لمطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولى بالمدينة المنورة 


 كان فى إستقبال الوفد ضباط ومسئولى وزارة الداخلية المصرية وتم تقديم كافة التسهيلات والتيسيرات والمساعدات خاصةً لكبار السن تنسيقاً ومسئولى وزارة الحج والعمرة السعودية.. وإنهاء كافة الإجراءات وتم توزيع الورود والهدايا عليهم قبل أن يتوجهوا إلى الأوتوبيسات بمرافقة ضباط البعثة.. كما تم توفير عدد من السيارات المجهزة لنقل الحجاج لكبار السن من أمام بوابة المطار وحتى الأوتوبيسات.


ويواصل مسئولى البعثة المصرية التسهيل وإنهاء إجراءات الحجاج وصولاً إلى فنادق الإقامة حيث كان فى إستقبالهم عدد آخر من الضباط والضابطات بوزارة الداخلية المصرية وعدد من أعضاء البعثة الطبية وتم إنهاء كافة إجراءات التسكين بإستخدام "التابلت - الباركود".. وتلقينهم عدد من النصائح والإرشادات الطبية.


وقد تم إختيار فنادق الإقامة بعناية كبيرة بالقرب من الحرم النبوى وبما ييسر على الحجاج التردد على المسجد النبوى لأداء الصلوات المختلفة فى أوقاتها بسهولة ويسر.


وقد أشاد ضيوف الرحمن بالجهود التى يبذلها الضباط ومسئولى البعثة المصرية على مدار الساعة لتوجيههم والإجابة على كافة إستفساراتهم.

https://youtu.be/pQ5XqM0qYqo

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر