رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

تحرير 36 مخالفة تموينية خلال عدد من الحملات التموينية بقرى مركز ملوي

الخميس 18/مايو/2023 - 01:24 م
صدى العرب
طباعة
محمد الشناوى
تنفيذاً لتكليفات اللواء أحمد السايس رئيس مركز ومدينة ملوى بتكثف الحملات التموينية على البدالين التموينيين بعد تحريك اسعار السلع التموينية للتأكد من التزام البدالين التموينيين بالأسعار المقررة من وزارة التموين وذلك للأرتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين. 

ومن جانبها نفذت الوحدة المحلية لمجلس قروى الروضة حملة تموينية لمتابعة الاسواق ومنافذ صرف السلع والمخابز البلدية للتأكد من الالتزام بالمقررات المعلنه، برئاسة الاستاذ اسامه سيبويه رئيس القرية وبالتعاون مع مكتب تموين القرية، واسفرت الحملة عن تحرير 23 مخالفة لعدد من المخابز البلدية بقرية الروضة وقرية البياضية، تنوعت مابين نقص وزن وغير مطابق للمواصفات. 

كمل نفذت الوحدة المحلية لمجلس قروى قلندول حملة تموينية للمرور على البدالين ومنافذ صرف السلع التموينية برئاسة الاستاذ صالح خيرى رئيس القرية وبالتعاون مع مكتب تموين القرية واسفر المرور عن تحرير 3 محاضر تنوعت ما بين عدم اعلان عن اسعار المقررات التموينية امام المواطنين وعدم وجود شهادة صحية. 

وفى ذات السياق قام الاستاذ اشرف حسانين رئيس القرية وبالتعاون مع مكتب تموين القرية، حملة تموينية لمتابعة الاسواق والمحلات التجارية ومنافذ صرف السلع التموينية بنطاق الوحدة القروية، واسفرت الحملة عن تحرير 5 محاضر عدم اعلان عن اسعار المقررات التموينية امام المواطنين. 

كما نفذت الوحدة المحلية لمجلس قروى نواى حملة تموينية لمتابعة الاسواق والمحلات التجارية، برئاسة الاستاذ على عبدالمنعم رئيس القرية وعدد من الجهات المعنية، واسفرت الحملة عن تحرير 6 محاضر تنوعت مابين عدم مزاولة النشاط على الوجه المعتاد ـ حيازة سكر تموينى ناقص الوزن، عدم اعلان عن اسعار المقررات التموينية امام المواطنين، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين. 

 وشدد رئيس المدينة بضرورة تكثيف الحملات التموينية لمتابعة مدى التزام البدالين ومنافذ الصرف بالمقررات التموينية ومدى توافر السلع التموينية ورصد أي نقص في أي سلعة تموينية.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads