رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

حملات مكبرة على بدالين التموين لمتابعة مدى التزامهم بالأسعار المقررة

الثلاثاء 09/مايو/2023 - 02:07 م
صدى العرب
طباعة
محمد الشناوى
فى اطار تنفيذ توجيهات اللواء الوزير اسامه القاضى محافظ المنيا، بضرورة المتابعة المستمرة لكافة القطاعات لتقديم افضل الخدمات المقدمة للمواطنين. 

شن اللواء اركان حرب وكيل الوزارة احمد السايس رئيس مركز ومدينة ملوى، حملة تموينية، على البدالين التموينيين ومنافذصرف السلع التموينية، للنأكد من مدى التزام البدالين بالاسعار المقررة من وزارة التموين وذلك بعد تحريك اسعار السلع التموينية، وذلك بحضور الاستاذ محمد عبدالغنى نائب رئيس المدينة والمهندس ايمن اسماعيل مدير تموين المدينة وعدد من الجهات المعنية. 

حيثُ شملت الجولة متابعة عدد من محلات البقالة ومنافذ صرف السلع التموينية بأحياء المدينة،  واسفرت الحملة عن تحرير( 8 ) محاضر تنوعت ما بين " عدم اعلان عن اسعار المقررات التموينية امام المواطنين ـ غلق وعدم التزام بالمواعيد المقررة ـ عدم مزاولة النشاط على الوجه المعتاد ـ حيازة سكر تموينى ناقص الوزن " وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين. 

وشدد رئيس المدينة بضرورة تكثيف الحملات التموينية لمتابعة مدى التزام البدالين ومنافذ الصرف بالمقررات التموينية ومدى توافر السلع التموينية ورصد أي نقص في أي سلعة تموينية. 

ووجه رئيس مركز ومدينة ملوى الاستاذ محمود تونى مدير تموين المركز بعمل حملات تموبنية بصفة يومية لمتابعة البدالين التموينيين بقرى مركز ملوى للوقوف على مدى الالتزام بالمقررات المعلنه من وزارة التموين لسهولة الحصول على المقررات التموينية المدعمة للمواطنين .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر