رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

"الدار العقارية" الإماراتية تؤكد التزامها بكونها مستثمرا طويل الأجل لمصر

الخميس 04/مايو/2023 - 05:53 م
صدى العرب
طباعة
ساجد النوري
أكدت الدار العقارية، الإماراتية المساهم الرئيسي في شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار (سوديك)، التزامها بكونها مستثمرا استراتيجيا طويل الأجل في جمهورية مصر العربية.

وقالت الشركة - إنه "في عام 2021، تولت الدار أحد أكبر الاستثمارات الأجنبية المباشرة في السوق العقارية في مصر من خلال الاستحواذ على شركة سوديك، والتي تعد إحدى أكبر شركات التطوير العقاري في الدولة.

وبعد الاستحواذ، نجحت سوديك في تحقيق مبيعات مشاريع تطويرية بقيمة 21.3 مليار جنيه مصري خلال عام 2022، ما يعادل نموا بنسبة 87% على أساس سنوي".

وأضاف البيان: يتماشى هذا النمو مع استراتيجية الدار الرامية إلى تعزيز مكانة سوديك كشركة تطوير عقاري رائدة على المستوى الوطني من حيث الحجم والسمعة.

وقد واصلت الشركة زخم أعمالها خلال العام 2023، حيث وصلت قيمة مبيعاتها والحجوزات على الوحدات السكنية إلى 3.1 مليار جنيه مصري في الربع الأول من العام، ما يعكس الركائز المتينة والجاذبة التي يتمتع بها السوق العقارية في مصر. وتتمتع سوديك بإمكانات نمو واعدة وإيجابية، حيث يبلغ حجم إيراداتها المتراكمة للمشاريع التطويرية ما يقارب 35 مليار جنيه مصري.

كما تعمل الشركة على مضاعفة حجم محفظة الأراضي التابعة لها في مناطق مختلفة في مصر، منها غرب القاهرة وشرقها والساحل الشمالي.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads