رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

جهاز 6 أكتوبر ويواصل استكمال شن حملات مفاجئة للقضاء على المخالفات العشوائيات بالمدينة

الأربعاء 03/مايو/2023 - 07:10 م
صدى العرب
طباعة
حمادة عبد العزيز
استكمل جهاز مدينة ٦ أكتوبر اليوم شن مجمعة من الحملات المكبرة طبقاً لتكليفات المهندس عادل النجار  رئيس الجهاز باستمرار وتكثيف الحملات وذلك للحد والقضاء على كافة المخالفات والتصدي لكافة مظاهر العشوائية بالمدينة. 
وتمت اليوم  حملة باشراف من المهندس رمضان عبد الصمد  نائب رئيس الجهاز  للقطاع  الجنوبي ومعانو رئيس الجهاز  والمهندس عمر محى وعمرو الشهاوى  والمهندس عمر عبد السلام مدير إدارة النظافة 
وبالتنسيق مع  ادارة الأمن  وشرطه التعمير ومباحث التعمير   وجميع الإدارات المعنية. 
و أسفرت الحملة عن إزالة المخالفات والإشغالات وفض الأسواق العشوائية والباعة الجائلين بالحى الخامس  بجوار  مسجد عماد راغب المتعدين على أملاك الدولة 
مؤكدا أنه لن يُسمح بالأنشطة العشوائية ولا بديل عن تطبيق القانون والقضاء على العشوائيات بكافة أشكالها وأن ما يحدث مثال لما سيستمر بالأيام القادمة لحين القضاء على كافة المخالفات وتطبيق القانون. 
ووجه رئيس الجهاز على استمرار  الحملات المفاجئة لرفع كافة أوجه المخالفات والإشغالات وإتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال المخالفين واظهار المدينة بالشكل  الحضارى  اللائق 
وشهد محيط الأعمال إشادة كبيرة من قبل المواطنين نظرا لما تحدثه تلك السويقات العشوائية والتجمعات من إعاقة لحركة سير المواطنين وكانت تمثل خطراً على سلامة المواطنين .
واستجابة لشكاوى المواطنين على الخط الساخن ( ١٥١٠٠ )
و الصفحات الرسمية لجهاز مدينة ٦أكتوبر .


يأتي ذلك إطار سعى جهاز مدينة ٦أكتوبر نحو القضاء على المظاهر العشوائية وتوفير البيئة الصحية للمواطنين وتسهيل حركة السير والتنقل ومنع  الاسواق العشوائية واستبدالها بأخرى حضارية. 
وبناء على توجيهات المهندس عبد المطلب ممدوح عمارة  نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية  لقطاع التنمية وتطوير المدن بضرورة التعامل بصورة حاسمة جدًا مع التعديات على تلك المخالفات للقضاء على كافة مظاهر العشوائية بالمدينة . 








إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads