رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

(بوش – BOSCH) تطور أول محطة "مؤتمتة بالكامل" لإعادة تدوير البطاريات في أوروبا

الأربعاء 12/أبريل/2023 - 02:01 ص
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
مع توقع وصول السيارات الكهربائية لنسبة 70% من إجمالى السيارات بالقارة الأوربية مع حلول عام 2023 ، أطلقت شركة (بوش  Bosch) مشروعهل الجديد لتصنيع وإعادة تدوير بطارريات السيارات الككهربائية الذى سيعمل بطريقة أوتوماتيكية بالكامل ...
ويأتى ذلك مع زيادة الطلب على البطاريات وإعادة تدوير المواد الخام التي تحتوي عليها ، مثل الليثيوم والكوبالت والنيكل ، حيث طورت Bosch  آلات ومعدات وبرامج خاصة لهذا الغرض. وستقوم شركة Bosch Rexroth الفرعية بتزويد شركة Battery Lifecycle Company ، وهي مشروع مشترك بين شركة TSR Recycling التابعة لشركة REMONDIS و Rhenus Automotive ، بأول نظام (مؤتمت) بالكامل في أوروبا لتفريغ وتفكيك وحدات البطارية.
ويتوقع الخبراء أنه بحلول عام 2030 ، ستحتاج أوروبا إلى قدرة إعادة تدوير تصل إلى 420,000 ألف طن متري من مواد البطاريات كل عام ، حيث ي مجلس غدارة بوش الإدارى : "إذا أردنا بناء اقتصاد دائري أوروبي ، فنحن بحاجة إلى دمج إعادة التدوير بقوة في دورة حياة المنتج وإنشاء البنية التحتية اللازمة للقيام بذلك. وهو ما تساهم مجموعة بوش بخبرتها الفنية في هذا الصدد". حيث ستقدم Bosch التكنولوجيا الصناعية المتطورة لإعادة تدوير البطاريات .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر