رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

"فيو" تتعاون مع "زين الكويت" لمنح عملاء الشركة تجربة مميزة لمشاهدة المحتوى الترفيهي فائق الجودة

الجمعة 07/أبريل/2023 - 02:11 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
أعلنت "فيو"(Viu)، المنصة الرائدة لخدمات بث الفيديو عبر الإنترنت (OTT) في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والتابعة لشركة "بي سي سي دبليو - PCCW "، عن تعزيز تعاونها الاستراتيجي مع "زين الكويت"، الشركة الرائدة في مجال الاتصالات المتنقلة والخدمات الرقمية في الشرق الأوسط. وتهدف الشراكة الجديدة لتوفير خدمة "فيو بريميوم" مجاناً لعملاء "زين الكويت" الحاليين، وذلك عبر مجموعة مختارة من باقات الإنترنت المنزلي MAX الجديدة كلياً، والتي أطلقتها شركة الاتصالات مؤخراً.

ويعزز هذا التعاون منظومة الشراكة القائمة بين "فيو"(Viu) و"زين الكويت"، مؤسساً لمرحلة جديدة من التجارب الغامرة، عبر تمكين العملاء من مشاهدة المحتوى الترفيهي المتميز للمنصة والذي يلبي الأذواق المتنوعة للمشاهدين. وسيستمتع العملاء، بمتابعة أحدث إصدارات الدراما العربية الأصلية والبرامج الكورية والتركية بدون إعلانات بفضل خدمة "فيو بريميوم" المتميزة.

وتعليقاً على التعاون الجديد، قال روهيت دي سيلفا، الرئيس التنفيذي للأعمال في منطقة الشرق الأوسط وجنوب أفريقيا لدى "فيو": "يعزز التعاون الجديد شراكتنا المتميزة وطويلة الأمد مع "زين الكويت". ويسعدنا التأسيس لعالم جديد من الترفيه المنزلي في الكويت، عبر توفير أحدث إصدارات الدراما العالمية في جميع أنحاء الدولة. ونحن على ثقة تامة بأهمية هذا التعاون الذي سيمنح عملاء "زين الكويت" محتوى ترفيهي متميز بأعلى مستويات الجودة، مع الارتقاء بتجارب المشاهدة إلى آفاق جديدة".

وصار بإمكان عملاء شركة "زين الكويت" من غير المشتركين بباقات MAX، الاستمتاع بخدمة "فيو بريميوم" ومشاهدة المحتوى المميز بدون إعلانات مقابل 2 دينار كويتي فقط شهرياً. وسيتمكن العملاء من دفع مستحقاتهم من خلال باقات الدفع الآجل أو الدفع المسبق، باعتماد خدمة "الفوترة عبر مزود خدمات الاتصالات المتنقلة".

"فيو" مزود رائد لخدمات بث محتوى الفيديو حسب الطلب، ومنصة استثنائية لأهم البرامج الترفيهية الأكثر انتشاراً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ومن بينها "المشوار" و"جزيرة غمام"،  وغيرها من الإنتاجات الأصلية والحصرية، ومنها "العيلة دي". 



نبذة حول " فيو  Viu" 
تُعد " فيو Viu"، التي تملكها وتتولى إدارة عملياتها شركة "بي سي سي دبليو - PCCW Limited"، مزوداً رائداً لخدمات بث محتوى الفيديوهات حسب الطلب عبر 16 سوقاً في مناطق آسيا والشرق الأوسط وجنوب أفريقيا. وتوفر خدمة الاشتراك لأكثر من 66,4  مليون مستخدم نشط، شهرياً منذ ديسمبر 2022. 

ويمكن للعملاء متابعة خدمة البث "فيو" عبر نموذج مزدوج يقوم على فئتين؛ الأولى مجانية مدعومة بالإعلانات، والثانية خاصة بالاشتراك المتميز (والتي تضم خيارات اشتراك مختلفة). تقدم Viu مسلسلات تلفزيونية وأفلام وبرامج عصرية جديدة متميزة توفرها مجموعة متنوعة من شركات الإنتاج الرائدة، باللغات المحلية والإقليمية مع ترجمتها إلى لغات متعددة، بالإضافة إلى إنتاجات أصلية متميزة تحمل سمة العلامة التجارية "Viu Original".

وتقدم Viu للمستخدمين ميزات البث والتنزيل الاستثنائية، مع واجهات استخدام مترجمة عبر عدد لا يحصى من الأجهزة المتصلة. وتوفر المنصة أفضل تجربة مشاهدة بغض النظر عن الجهاز أو مستوى الشبكة. ويمكن تنزيل التطبيق المجاني من متاجر  App Store  وGoogle Play و Huawei App Galleryعبر مجموعة من الأجهزة المتصلة مثل التلفزيونات الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الألعاب وأجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية. كما تتوفر "فيو" على الموقع الالكتروني viu.com. 

وتشغّل شركة فيو الدولية المحدودة "Viu International Limited"، من خلال الشركة التابعة لها "مووف - Moov (هونغ كونغ) المحدودة" "Moov (Hong Kong) Limited"، أيضاً خدمة "MOOV"، وهي خدمة رقمية شهيرة لبث محتوى الموسيقى والحفلات الموسيقية الحية في هونغ كونغ.  
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.viu.com أو تحميل تطبيق Viu.


نبذة حول "شركة بي سي سي دبليو المحدودة" PCCW Limited 
 "بي سي سي دبليو المحدودة" "PCCW Limited" (SEHK: 0008) هي شركة عالمية تتخذ من هونغ كونغ مقراً رئيساً لها، وتدير أنشطة في مجال الاتصالات السلكية واللاسلكية والإعلام وحلول تكنولوجيا المعلومات وتطوير العقارات والاستثمار وغيرها من مجالات الأعمال.
تمتلك الشركة حصة الأغلبية في شركة HKT Trust and HKT Limited، المزود الأول لخدمات الاتصالات السلكية واللاسلكية في هونج كونج والمشغل الرائد لخطوط الهاتف الثابت وخدمات النطاق الترددي والاتصالات المتنقلة وخدمات الترفيه الإعلامي. وتقدم HKT حلولاً شاملة تستند إلى التقنيات الناشئة لمساعدة الشركات في إحداث تحولات إيجابية في أعمالها. ونجحت HKT أيضاً في بناء منظومة رقمية متكاملة لدمج برنامج الولاء الخاص بها، والتجارة الإلكترونية، والسفر، والتأمين، وتحليل البيانات الضخمة، وخدمات التكنولوجيا المالية والتكنوجيا الصحية لتعزيز علاقاتها مع العملاء.
تمتلك "بي سي سي دبليو" مجموعة متكاملة من الوسائط المتعددة ومنصات الترفيه في هونغ كونغ، والتي نجحت في توفير خدمة الفيديو عبر الإنترنت (OTT) محلياً وفي بلدان أخرى في المنطقة.
تدير شركة "بي سي سي دبليو" أيضاً من خلال شركة "HK Television Entertainment Company Limited"، خدمة تلفزيونية محلية مجانية في هونغ كونغ. 
كما تعد شركة "PCCW Solutions" المملوكة أيضاً بالكامل للمجموعة، رائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات وخدمات تعهيد عمليات الأعمال في هونغ كونغ والبر الرئيسي للصين وجنوب شرق آسيا، بالإضافة إلى ذلك ، تمتلك "بي سي سي دبليو"حصة في شركة Pacific Century Premium Developments Limited واستثمارات خارجية أخرى.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر