رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
المؤبد لمزارع وتغريمه نصف مليون جنيه لحيازته هيروين بكفر الشيخ نائب محافظ سوهاج يعقد اجتماعا مع رؤساء الوحدات المحلية عبر الفيديو كونفرنس للوقوف على الاستعدادات النهائية لانطلاق المبادرة الرئاسية " بداية " محافظ البحيرة تشهد فعاليات مبادرة "شباب يدير شباب" (YLY) بمجمع دمنهور الثقافي محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية وتؤكد على أهمية دور الروتاري كركيزة أساسية في تعزيز العمل الإنساني والتنموي احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف بتصميم عصري وميزات عملية وتجربة قيادة استثنائية.. جي بي أوتو تطرح الشكل الجديد من هيونداى توسان NX4 موديل 2025 الـ "Facelift" في السوق المصري تقرير بحثي يحصر الأضرار الاقتصادية للسيول في اليمن "فيليبس" تطلق حملة مهرجان الابتكار لعرض أحدث الطرازات عالية الأداء مزودة بخصائص الذكاء الاصطناعي وThunderbolt 4 وOLED وQD-OLED إقبال كبير من المواطنين الراغبين في التقدم بطلبات التصالح على مخالفات البناء بالمحافظات رئيس جامعة دمنهور يشهد احتفال مديرية أوقاف البحيرة بالمولد النبوي الشريف

محافظات

مؤسسة حياة للتنمية توزع مساعدات كتف في كتف بأسيوط

الجمعة 24/مارس/2023 - 10:28 م
صدى العرب
طباعة
صدي العرب
انطلاق مبادرة كتف في كتف تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.. شاركت مؤسسة حياة للتنمية المستدامة وطلاب جامعة المستقبل في مصر يشاركون في فعاليات مبادرة "كتف في كتف" بالصعيد.

شارك عدد من متطوعي مؤسسة حياة للتنمية المستدامة من طلاب جامعة المستقبل ومتطوعي طلاب جمعية جامعة المستقبل للثقافة  والعلوم تأتي تلك التنسيقات تحت اشراف المجلس العربي للمسؤولية المجتمعية، اليوم الجمعة، في فعاليات مبادرة "كتف في كتف" بتوزيع كراتين رمضان بمحافظات الصعيد بمركز ديروط.


وتعد هذه المبادرة أحد أكبر وأهم المبادرات الإنسانية في تاريخ العمل الأهلي، حيث إنها تستهدف الوصول للفئات الأكثر احتياجا من محدودي الدخل والبسطاء، بالإضافة إلى أنه تشمل توزيع 4 ملايين صندوق مواد غذائية للأسر الأكثر احتياجا في جميع أنحاء مصر، بما يكفل تأمين الغذاء لهم وللتخفيف عليهم، لا سيما في ظل ارتفاع الأسعار الذي يعاني منه الجميع بسبب الأزمات الاقتصادية العالمية.
ويبلغ عدد المتطوعين في المبادرة التي ينظمها التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي ما يقرب من 250 ألف متطوع فى 27 محافظة بالجمهورية.
ومع انطلاق فعاليات المبادرة في استاد القاهرة، تنطلق شعلة كيانات التحالف الوطني للإعلان عن إشارة البدء في تحرك المتطوعين بجميع المحافظات لإدخال البهجة والطمأنينة على الأسر الأكثر إستحقاقاً والتأكيد على أن المصريين دائماً "كتف في كتف" .
جدير بالذكر أن مبادرة"كتف في كتف" تأتي نتاجاً لإيمان الرئيس السيسي بقدرات مؤسسات العمل الأهلي كشريك أساسي في التنمية، الأمر الذي بات جلياً بعد دمج تلك الكيانات والمؤسسات تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي قبل عام من الآن وخلال تلك الفترة الوجيزة استطاع تقديم الكثير من المبادرات والقوافل وصولاً لأكبر مبادرة في تاريخ العمل الأهلي في التاريخ "كتف في كتف".
كما شاركت مؤسسة حياه للتنمية المستدامة وجامعة المستقبل بدعم الاسر الاكثر احتياجا على مدار العام
ويأتي ذلك لتحقيق اهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر ٢٠٣٠.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر