رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

رياضة

لوجان بول يفاجئ المصارعين بحضوره في حدث WWE غرفة الإقصاء

الثلاثاء 21/فبراير/2023 - 01:14 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
لوجان بول يفاجئ المصارعين بحضوره في حدث WWE غرفة الإقصاء

مع انطلاق عروض WWE غرفة الإقصاء في جولتها الدولية خلال عطلة هذا الأسبوع، شهد جمهور مونتريال أمسية مذهلة من التشويق في الحلبة، مع الحضور المفاجئ للنجم لوجان بول الذي أضفى المزيد من الإثارة والمتعة على الحدث الحافل بالأبطال والنجوم.

 

وأمام الجمهور المحتشد الذي كان يهتف ويشجع بكل قوة، شهدت نسخة 2023 من حدث غرفة الإقصاء معارك ملحمية داخل القفص الفولاذي، حيث تصدى أوستن ثيوري لمنافسيه واستطاع الاحتفاظ ببطولة الولايات المتحدة، وإن كان قد تم ذلك بمساعدة لوجان بول الذي أثار الجدل بحضوره.

 

ووجه نجم مواقع التواصل الاجتماعي ضربة قاسية لسيث رولينز في مباراة غرفة الإقصاء للرجال قبل أن ينتهي الصراع بإحراز ثيوري الفوز ويتمكن بالتالي من الاحتفاظ باللقب.

 

أما بالنسبة لنزال غرفة الإقصاء للسيدات، فقد تفوقت المصارعة آسوكا على خمس منافسات، واستطاعت أن تحقق الفوز لتضمن مكانها في مباراة بطولة راو للسيدات في مواجهة حاملة اللقب الحالية بيانكا بيلير، وذلك ضمن حدث راسل مانيا 39 الذي يقام في أبريل لهذا العام.

 

ومع فوزها في مونتريال، أصبحت أول نجمة تفوز بمباراة غرفة الإقصاء، ومسابقة "موني إن ذا بانك"، وعرض رويال رامبل الرئيسي.

 

ومن ناحية أخرى، هزم رومان رينز حليفه السابق سامي زين ليحافظ بالتالي على مركزه كبطل WWE العالمي بلا منازع، وذلك رغم الميزة التي نالها زين بخوض النزال في بلده.

 

وفي مباراة الفرق المختلطة، تغلب كل من إيدج وبيث فينيكس على فين بالور وريا ريبلي، وذلك قبل إقامة نزال جديد بين ثنائي الوزن الثقيل بوبي لاشلي وبروك ليسنار الذي أحدث الكثير من الفوضى في مونتريال.

 

وبعد أن وقع لاشلي ضحية لضربة غير مقصودة من ليسنار في نزال غرفة الإقصاء الذي أقيم العام الماضي في جدة، تواجه المصارعان مرة أخرى في نزال حافل بالضربات التي وجهها كل من المصارعين لخصمه خلال المباراة. وبعد استبعاده بسبب بعض الحركات غير القانونية، كان ليسنار الغاضب عازماً على إخراج غضبه على أي شخص يقف في طريقه أثناء مغادرة الحلبة.

 

يمكن لعشاق WWE في الشرق الأوسط أن يتابعوا كافة أحداث عرض غرفة الإقصاء الذي أقيم خلال عطلة الأسبوع في مونتريال، إضافة إلى مشاهدة أبرز الأحداث على الهواء مباشرة وحصرياً على منصة شاهد.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر