رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

عربي وعالمي

الجامعة العربية تشارك في مراقبة الانتخابات التشريعية بجمهورية جيبوتي

الإثنين 20/فبراير/2023 - 02:20 م
صدى العرب
طباعة
سارة خاطر
أعلنت جامعة الدول العربية اليوم عن مشاركتها في مراقبة الانتخابات التشريعية بجمهورية جيبوتي المقرر إجراؤها يوم 24فبراير الجاري، وذلك تلبية للدعوة التي تلقاها السيد احمد أبو الغيط الامين العام لجامعة الدول العربية من السيد محمود علي يوسف وزير الخارجية والتعاون الدولي الناطق الرسمي باسم الحكومة الجيبوتية.


وافاد بيان اصدرته جامعة الدول العربية اليوم ان الامين العام كلف بعثة خبراء من جامعة الدول العربية برئاسة سعادة السفير محند صالح لعجوزي، الأمين العام المساعد، بالمشاركة في مراقبة هذا الاستحقاق الانتخابي.


واشار البيان الى ان البعثة، تعتزم خلال تواجدها في جمهورية جيبوتي، لقاء مختلف الجهات المعنية بالعملية الانتخابية وعلى رأسها اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات، وذلك بهدف الاطلاع على مختلف جوانب العملية الانتخابية.


وستقوم البعثة بإصدار بيانها التمهيدي بعد إعلان النتائج الأولية، يتبعه تقريرها النهائي، وسيتم رفعه إلى معالي السيد الأمين العام لجامعة الدول العربية لاعتماده وإرساله الى الجهات الجيبوتية المعنية.

يذكر أن الأمانة العامة لجامعة الدول العربية قد شاركت في مراقبة مختلف الاستحقاقات الانتخابية التي جرت في جمهورية جيبوتي وذلك منذ عام 1992.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads