رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
كيان إرادة شباب مصر بالبحيرة ينظم فعالية عن الإسعافات الأولية «الليثي للسيارات» تفتتح أحدث صالة عرض لعلامة بايك بـ«القطامية» مصدر أمني ينفي انقطاع التيار الكهربائي عن عنبر بمراكز الإصلاح والتأهيل لعدة ساعات كشف حقيقة إدعاء فتاه بالقبض على شقيقها دون وجه حق بالإسكندرية أمانة حزب حماة الوطن بسوهاج ضمن المراكز الخمسة الأولى على مستوى الجمهورية بمسابقة التميز التنظيمي للعام الثاني على التوالي.. انطلاق «مدرسة السعادة» تحت رعاية وزارة التربية والتعليم وزيرة التنمية المحلية تعقد اجتماعا مع نواب المحافظين وسكرتيري عموم المحافظات لمتابعة مستجدات ملفات تقنين أراضي أملاك الدولة و التصالح علي مخلفات البناء "فوربس الشرق الأوسط" تختار خالد ياسين ضمن قائمة أقوى قادة الرعاية الصحية لعام 2024 تي باي تكشف عن هوية جديدة متميزة للعلامة التجارية تقود مستقبل المدفوعات عبر الهاتف المحمول في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا انقطاع المياه عن عدة مناطق بمصر القديمة ومشيخة الأزهر ودار الإفتاء

عربي وعالمي

مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع حقائب شتوية ومواد إيوائية للمتضررين من الفيضانات في باكستان

الإثنين 06/فبراير/2023 - 12:43 م
صدى العرب
طباعة
شيماء صلاح
وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 200 حقيبة شتوية في منطقة شترال بإقليم خيبربختون خوا في جمهورية باكستان الإسلامية، استفاد منها 1.400 فرد.

كما وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 490 حقيبة شتوية في منطقة شترال بإقليم خيبربختون خوا في جمهورية باكستان الإسلامية، استفاد منها 3.430 فردًا.

وفي إطار متصل، وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 970 حقيبة شتوية في منطقتي سانقر ودادو بإقليم السند في جمهورية باكستان الإسلامية، استفاد منها 6.790 فردًا.

كما دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية مشروع توفير مواد إيوائية وحقائب شتوية للأسر الأشد ضعفا المتضررين من الفيضانات في جمهورية باكستان الإسلامية لعام 2023م.

وسيجري بموجب المشروع توزيع 15 ألف حقيبة تزن 190 طنًا تحتوي على المواد الإيوائية الأساسية، يستفيد منها 175 ألف فرد بواقع 15 ألف أسرة في ثمانية مناطق متضررة.

من جانبه، جدد رئيس الهيئة الوطنية الباكستانية لإدارة الكوارث الطبيعية الفريق إنعام حيدر ملك الشكر والتقدير باسمه ونيابة عن الحكومة الباكستانية لقيادة وحكومة المملكة على الدعم الإنساني المتواصل الذي تقدمه للمتضررين في باكستان، مشيرا إلى أن هذا الدعم جاء في الوقت المناسب حيث تواصل السلطات الباكستانية عملية إعادة التأهيل والإعمار في المناطق المتضررة من الفيضانات الأخيرة التي اجتاحت مناطق مختلفة من البلاد.

وأشاد إنعام حيدر بالمشاريع والبرامج الإنسانية والإغاثية للمركز في بلاده، مفيدا أن فرق المركز متواجدة مع الفرق الحكومية الباكستانية في الميدان، ولديها خبرة كبيرة في التعامل مع احتياجات المتضررين، ولهذا السبب تكون البرامج الإغاثية للمركز متوافقة مع الاحتياجات المحلية.

وتأتي هذه الجهود في إطار حرص المملكة العربية السعودية ممثلة بمركز الملك سلمان للإغاثة على مساندة العمل الإنساني بالدول والشعوب المتضررة والمنكوبة في مختلف دول العالم، والإسهام في رفع معاناة المحتاجين أينما كانوا.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر