رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

8.1 مليار جنيه مبيعات تطوير مصر خلال 2022

الإثنين 16/يناير/2023 - 03:38 م
صدى العرب
طباعة
محمود خضر
قال الدكتور أحمد شلبي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تطوير مصر، إن الشركة حققت حجم مبيعات تعاقدية خلال عام 2022 بلغت نحو 8.1 مليار جنيه في جميع المشروعات.

وأشار الى أن الشركة سلمت نحو 1100 وحدة سكنية موزعة بين مشروعي المونت الجلالة وفوكا باي، خلال عام 2022، وقامت بتشغيل مشروع فوكا باي خلال فصل الصيف، وأصبح ملتقى للترفيه، من خلال تنظيم حفلات لكبار المطربين والفنانين خلال موسم الصيف مثل حفل المطرب الكبير كاظم الساهر، وهي أول حفل للنجم العراقي بعد غياب 10 أعوام عن مصر.

ولفت إلى التشغيل الناجح للمرحلة الأولى من مشروع المونت الجلالة، وتم تشغيل أول كريستال لاجون على الجبل في العالم خلال الربع الأخير من عام 2022، وعمل العديد من الأنشطة التشغيلية الناجحة في المواسم المختلفة، موضحا أن الشركة قامت ببيع نحو 1650  وحدة.

وأضاف أن الشركة قامت بإسناد أعمال مقاولات لشركة الخرافي ناشيونال بقيمة 1.5 مليار جنيه لتسريع وتيرة أعمال مشروع المونت الجلالة، موضحاً أن إدارة الشركة اختارت إسناد أضخم عقد مقاولات في تاريخ "تطوير مصر" لشركة "الخرافي ناشيونال"؛ بهدف زيادة معدلات تسليم الوحدات لعملائها من 1500 إلى 2000 وحدة سنويًا.

وأشار الى إطلاق الشركة مشروع "ريفرز" بمدينة الشيخ زايد؛ لزيادة محفظة أراضي الشركة، وإضافة وجهة عقارية جديدة لعملائها، ويقام على مساحة 100 فدان بغرب القاهرة، ويضم أكثر من 700 وحدة، بمساحات تبدأ من 180 متر مربع وحتى 350 متر مربع، وتم افتتاح أول مركز مبيعات للشركة في منطقة غرب القاهرة في أركان بلازا بمدينة الشيخ زايد.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads