رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
بنك التنمية الصناعية يمنح قرض معبرى بقيمة 900 مليون جنيه لشركة تساهيل للتمويل لدعم المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر بالتعاون مع جي بي كابيتال للاستثمارات المالية وزير الكهرباء : يغادر إلي روسيا للمشاركة في اجتماعات وزراء الطاقة لدول البريكس و أسبوع الطاقة الروسي محافظ القاهرة و د. غادة فاروق نائب رئيس جامعة عين شمس يتفقدان القافلة التنموية الطبية الشاملة محافظ القاهرة ورئيس جامعة الأزهر يقومان بتدشين مبادرة زراعة ٢٤٠٠ شجرة مثمرة بشارع المخيم الدائم 4PR Group تعلن عن بودكاست "إزيَ الصحة؟" شركة «Empire State » تستعد لإطلاق مشروع تجارى في العاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات 2 مليار جنيه وزير العمل يستقبل وزير الشؤون النيابية والقانونية والتواصل السياسي مناشدة عاجلة للأجانب المتواجدين بالبلاد .. التوجه للإدارة العامة للجوازات دور الذكاء الاصطناعي والواقع الافتراضي في الحلول الأمنية أبرز محاور النقاش في إنترسك السعودية 2024 حسين عيسى منسقًا عامًّا ويوسف بطرس غالي عضوًا.. إعادة تشكيل المجلس التخصصي للتنمية الاقتصادية

محافظات

ضبط ٨٤ طن أرز وسكر وزيت ودقيق ومكرونة وبقوليات مجهولة المصدر داخل مخزن بالقليوبية

الجمعة 13/يناير/2023 - 11:34 ص
صدى العرب
طباعة
غادة إبراهيم
خلال حملة تموينية مكبرة تمكن عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية من ضبط أحد المخازن التابعة لأحدي الشركات الكبرى التي تعمل في مجال تجارة السلع التموينية وتسويقها لتجار الجملة اليكترونيا أو عن طريق سيارات النقل مقامه  علي مساحة 2 فدان بقريه زاوية النجار بقليوب والمخزن مقام بدون ترخيص وخارج الحيز العمراني ويحتوي علي كميات كبيرة من السلع الغذائية مجهولة المصدر والمخزنة بدون سندات أو فواتير بهدف عدم تداولها واحتكارها بالاضافة الي ضبط كميات من السكر المخصص بيعة في التموين.

جاءت الحمله بحضور العميد أحمد عبد العليم مدير مباحث تموين القليوبية وممثلي الطب البيطري والتموين والصحة ومدير المتابعه بالمحافظة وقد أسفرت الحمله عن ضبط ١٤ طن أرز و٣٠ طن زيت و٥ طن دقيق و١٦ طن مكرونه و١٣ طن بقوليات و ٦ طن سكر تموين غير مخصص للبيع الحر.

وقد وجه المحافظ مباحث التموين ومديرية التموين والأجهزة المختصة بالتحفظ علي كل السلع المخالفة لعرضها علي النيابة والتنسيق لبيعها في المعارض التي تقيمها المحافظة بالمدن المختلفة لتلبي احتياجات المواطنين بعد التأكد من صلاحيتها للاستهلاك.

تأتي الحملة في إطار استمرار تنفيذ خطة المحافظة الشاملة للاطمئنان على توافر السلع والمواد الغذائية بالأسواق، والبيع بأسعار مناسبة، تنفيذاً لتكليفات رئاسة مجلس الوزراء، ووزارة التنمية المحلية، للمتابعة المستمرة لموقف الأسواق، وأسعار السلع ورصد محتكري السلع والتأكد من توافرها بأسعار مناسبة لكافة فئات المواطنين، وكذلك التأكد من وضع الاسعار على مختلف السلع بشكل واضح وبخاصة السلع الاستراتيجية.

وأكد المحافظ أنه سوف يتم التعامل بكل حسم مع أي محاولة لتعطيش الأسواق أو إخفاء أو تخزين أو احتكار أي سلعة، مشيراً الي ان المحافظة مستمرة في إقامة العديد من المنافذ والشوادر بكافة مراكز ومدن وقري المحافظة بهدف توفير المنتجات الغذائية بأسعار مخفضة وجودة عالية أمام المواطنين.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads