رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

افتتاح الملعب الخماسي بمركز شباب الخرقانية بالقناطر الخيرية

الإثنين 09/يناير/2023 - 05:13 م
صدى العرب
طباعة
أمانى كمال
شهد الدكتور محمود الصبروط ، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، افتتاح الملعب الخماسي بمركز شباب الخرقانية بالقناطر الخيرية بمساحة  22*42 بعد عملية الاحلال والتجديد.  

 تم إستلام الملعب للإحلال والتجديد في أكتوبر 2022  والانتهاء من التنفيذ في ديسمبر 2022 ، بتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وتنفيذ شركة المدن للخدمات الرياضية تحت اشراف الإدارة الهندسية بمديرية الشباب والرياضة بالقليوبية.  

بدأ حفل الافتتاح بالسلام الوطني لجمهورية مصر العربية وتلاوة آيات من القرآن الكريم ، كما شهد عدد من التكريمات للجهود المبذولة في خدمة أهالي الخرقانية وتطوير عمل منظومة الشباب والرياضة. 

شملت التكريمات درع تكريم مقدم من مجلس الادارة للدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية ، وأحمد سليمان مدير إدارة القناطر الخيرية، واللواء طارق ماهر  رئيس مجلس المدينة . 

وفي كلمته أكد  وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية على أهمية تطوير البنية التحتية والإنشائية للهيئات الشبابية والرياضية وتوجيهات الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بضرورة تكثيف متابعة تنفيذ الخطط الإنشائية والأنشطة وتقديم خدمات أفضل للنشء والشباب.  

أضاف الصبروط أن مراكز الشباب بمحافظة القليوبية شهدت تطورا كبيرا في النواحي الإنشائية سواء من خلال ما قدمه الطرح الاستثماري بنظام حق الانتفاع أو جهود وزارة الشباب والرياضة في تطوير البنية التحتية والإنشائية بالهيئات الشبابية والرياضية.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads