رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اخبار

رئيس المجلس العربى الأفريقى للزراعة والشراكة من أجل التنمية يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة حلول العام الميلادى الجديد 2023

الخميس 29/ديسمبر/2022 - 08:18 م
صدى العرب
طباعة
صدي العرب
قام اللواء أح / مجدي أبو المجد رئيس المجلس العربى الأفريقى للزراعة والشراكة من أجل التنمية بارسال برقية تهنئة  إلي فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة "بمناسبة حلول العام الميلادى الجديد ٢٠٢٣".
كان نصها: " بمشاعر تفيض إعزازا وتقديراً لسيادتكم .. يطيب لى بالأصالة عن نفسى وبالإنابة عن أعضاء المجلس العربى الأفريقى للزراعة والشراكة من أجل التنمية أن أبعث لسيادتكم بأصدق التهاني مقرونة بأطيب الأمنيات بموفور الصحة ودوام التوفيق والسداد بمناسبة حلول العام الميلادى الجديد ٢٠٢٣ .
إننا إذ نستقبل العام الميلادى الجديد بكل الإيمان واليقين فى مستقبل مشرق حافل بالبناء والنماء وبهذه المناسبة اعبر عن أخلص التهاني القلبية وأصدق التمنيات داعيا الله عز وجل أن يُبارك جهودكم ويُسدد خُطاكم للوفاء بمسئولياتكم الوطنية، وأن يعيد هذه المناسبة عليكم بموفور الصحة ودوام التوفيق، وعلى مصرنا الغالية بالأمن والسلام والاستقرار ، وبهذه المناسبة العطرة نجدد لسيادتكم العهد بكل ثقة وإعتزاز ببذل المزيد من العمل والعطاء فى كل الخطوات القادمة للمجلس العربى الأفريقى للزراعة والشراكة من أجل التنمية حتى يتحقق للشعب المصري العظيم ما يتطلع إليه من تقدم ورفعة وازدهار وصولا الى الأمن الغذائي المستدام وتحقيق رؤية مصر ٢٠٣٠ تحت قيادة سيادتكم الحكيمة وللشعوب العربية والإفريقية مزيد من التقدم والتعاون من أجل التنمية.
حفظ الله مصرنا الغالية من كل مكروه وسوء وأنعم عليها بمزيد من الأمن والصحة والاستقرار ، وأن يحفظ رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي . تحيا مصر تحيا مصر ورجالها ومؤسساتها ، حفظ الله قواتنا المسلحة درعا وسيفا لحماية الوطن .. ولتبقى مصر الكنانة جيشا وشرطة وشعبا فى رباط إلى يوم الدين . إنه تعالى نعم المولى ونعم النصير.
كل عام وسيادتكم بخير ،،،
لواء أح / مجدي على أبو المجد
رئيس المجلس العربى الأفريقى للزراعة والشراكة من أجل التنمية

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر