رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

رياضة

بطولة دبي ديزرت كلاسيك تُعلن عن فتح باب التطوع للمشاركة في تنظيم البطولة العالمية المرتقبة

الخميس 15/ديسمبر/2022 - 09:23 ص
صدى العرب
طباعة
ريهام البكرى
أعلنت الجهة المنظمة لبطولة دبي ديزرت كلاسيك، اليوم، عن فتح باب التسجيل عبر الإنترنت، للراغبين بالتطوع، والانضمام إلى الفريق العالمي لتنظيم النسخة 34 لبطولة دبي ديزرت كلاسيك، أحد أهم الأحداث الرياضية في منطقة الشرق الأوسط، والتي تنطلق في يناير المقبل 2023.

يستضيف ملعب المجلس في نادي الإمارات للجولف، بطولة دبي ديزرت كلاسيك، أعرق بطولة احترافية في المنطقة، في الفترة من 26 إلى 29 يناير  2023، ويستقطب الملعب في رحابه مجموعة من لاعبي الجولف الرائدين في العالم، ممن يتطلعون للانضمام إلى قائمة نخبة من أبرز النجوم الفائزين في البطولات السابقة.  

يحث منظمو الحدث المرتقب، أفراد المجتمع المحلي على التطوع والمشاركة مع فريق العمل، للمساهمة في رسم خطوط نجاح هذا الحدث المرتقب، وخوض تجربة حماسية، والخروج بنسخة استثنائية لعام  2023. سيكون لكل متطوع دور فعال في تنظيم وإدارة إحدى بطولات سلسلة رولكس، مع الالتزام الكامل على التعاون لمدة يومين على الأقل. يشارك فريق المتطوعين في الفترة التي تسبق الحدث، بالإضافة إلى أيام البطولة، أي من الفترة الممتدة  من الاثنين 23 يناير إلى الأحد 29 يناير 2023.

يمكن للاعبي الجولف من الشباب الطموحين الذين تقل أعمارهم عن 14 سنة، التقدم للتطوع، ليشاركوا في الحدث العالمي، وليحظوا بفرصة العمل جنباً إلى جنب مع ألمع الأسماء وأكثرها شهرة في عالم الجولف، ما يوفر لهم تجربة لا تقدر بثمن، فضلاً عن الحصول خبرات لا مثيل لها، لإدارة حدث ضخم من هذا النوع .

انضمت بطولة دبي ديزرت كلاسيك إلى بطولات سلسلة رولكس، وشهدت منافسات محتدمة لأكثر من ثلاثة عقود، وتعتبر اليوم واحدة من أكثر الأحداث الرياضية عراقةً  في جولة "دي بي وورلد"، وقد مهدت الطريق لتوسع رياضة الجولف في منطقة الشرق الأوسط.

تشهد بطولة دبي ديزرت كلاسيك مشاركة أبرز لاعبي الجولف على مستوى العالم، ومنهم  روري ماكلروي المصنف الأول عالمياً، وشين لوري حامل لقب البطولة المفتوحة عام 2019، وكلّ من تيريل هاتون وتومي فليتوود الفائزين في جولة "دي بي وورلد"، وأكثر الشخصيات المفضلة بالنسبة لعشاق الجولف. 

وقال سيمون كوركيل، المدير التنفيذي لبطولة دبي ديزرت كلاسيك: "تشهد بطولة دبي ديزرت كلاسيك مشاركة كبيرة من المتطوعين في السنوات السابقة، وكل متطوع له فضل كبير في التنظيم، والخروج بأجمل صورة لهذا الحدث العالمي، ولكن تكون نسخة عام 2023 مختلفة، إذ أننا بصدد تقديم أروع الأجواء وأكثرها تنظيماً وإدارةً لجماهير وعشاق الجولف. تُوفر بطولة دبي ديزرت كلاسيك، فرصة رائعة للمشجعين الصغار والكبار ، للتطوع وخوض تجربة استثنائية، والتعرف على كافة التفاصيل اللازمة لتحقيق نجاح كبير  في استضافة أهم الأحداث العالمية. نحن متحمسون لرؤية فريق التطوع لهذا العام، للترحيب بهم في شهر يناير".

يذكر أن البطولة تجمع بين منافسات الجولف العالمية المثيرة والعديد من خيارات الترفيه العائليّ في منطقة البطولة "تورنامنت تاون"، لتتاح للجمهور خيارات ترفيهية متنوعة يستمتع الجميع بها على اختلاف أذواقهم. 
 
كما تم إضافة العديد من الفعاليات الترفيهية خلال دورة العام المقبل بما يشمل "يوم المرح للأطفال"، والذي يصادف يوم الجمعة عقب انتهاء الدوام المدرسي، بالإضافة إلى "باقات الترفيه العائلية" المتاحة على مدى أيام البطولة الأربعة، وسيتم الإعلان عن مزيد من التفاصيل لاحقًا. 

ويتمكن الراغبين في الحضور من التسجيل الآن للحصول على تذاكر الدخول العام المجانية من خلال الرابط www.dubaidesertclassic.com. كما يمكن شراء باقات الضيافة في شرفات صالة الدلة للاستمتاع بتجربة استثنائية على مدى أيام البطولة الأربعة.

كما تدعو الجهة المنظمة المشجعين للاستفادة من خدمات مترو دبي في التنقل من وإلى مكان إقامة البطولة، حيث تبعد محطة مترو الخيل مسافة دقائق فقط من المدخل الرئيسي لنادي الإمارات للجولف.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر