رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

الصبروط يتابع توقيع الكشف الطبي على الدفعة الجديدة للمشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي

الأربعاء 30/نوفمبر/2022 - 04:23 م
صدى العرب
طباعة
أمانى كمال
تابع الدكتور محمود الصبروط ، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، إجراءات توقيع الكشف الطبي  على الدفعة الجديدة بالمشروع القومى للموهبة والبطل الأوليمبي التى تنظمه  وحدة الطب الرياضي بالمديرية ، بحضور الدكتور وليد فرماوى وكيل الرياضة بالمديرية ، والدكتور صبرى ابو العز مدير وحدة الطب الرياضى بالقليوبية .

تستهدف الإجراءات الكشف الطبي  على الدفعة الجديدة للمشروع القومى للموهبة والبطل الأوليمبي ، والذي يشمل قياس الوزن ، والضغط ، والسكر ، الى جانب رسم القلب ، والتوعية الصحية الإيجابية  لضمان جاهزية الأبطال لممارسة الالعاب الرياضية بالمشروع مع الحرص على توقيع الكشف الطبي الدوري عليهم .

أشار  الصبروط  إلى أن الكشف الطبي يأتى فى إطار إهتمام الدولة بالمشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي، إيماناً بما حققه المشروع من  اكتشاف أبطال جدد من مختلف المحافظات، ورفع اسم مصر  في الأولمبياد ،والبطولات الدولية  .

يهدف المشروع إلى إعداد بطل أوليمبي قادر على المنافسة، والكشف عن الموهوبين رياضيا في الألعاب الذي يستهدفها المشروع ،  الذي يعد أحد المشروعات الواعدة للرياضة المصرية في مختلف الألعاب الرياضية ،كما يعد واحدا من الأهداف الاستراتيجية لوزارة الشباب والرياضة في مجال اكتشاف ورعاية المواهب الرياضية ضمن توجيهات القيادة السياسية بتكثيف العمل فى هذا الشأن.

ويأتى المشروع برعاية معالي الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة،وتوجيهات الدولة وحرص القيادة السياسية ، على تقديم كل سبل الدعم لمصر للحفاظ عليها خالية من المرض، حفاظاً على أمنها الصحي،  وبتوجيهات الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، والدكتور أحمد الشيخ رئيس الإدارة المركزية للطب الرياضى ، والدكتور محمد الكردى رئيس الإدارة المركزية للأداء الرياضى .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads