رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

سوهاج.. مصرع شاب في حريق بمنزل بطهطا

الأحد 27/نوفمبر/2022 - 11:19 ص
صدى العرب
طباعة
محمود مهران
لقى شاب مصرعه على إثر إصابته بحروق متفرقة بالجسم في حريق نشب بمنزل مكون من طابق واحد بدائرة مركز طهطا وتم السيطرة على الحريق وإخماده وتم نقل الجثة إلى مستشفى طهطا العام

تلقي اللواء محمد شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الشمال يفيد بورود بلاغا من غرفة عمليات النجدة بنشوب حريق بمنزل دائرة مركز شرطة طهطا ووجود متوفى.

وبالفحص تبين من خلال التحريات نشوب الحريق بمنزل ملك المدعوة نادية م ا م 60 سنة ربة منزل وتقيم بذات الناحية مكون من طابق واحد علي مساحة 100 متر وتم الدفع بسيارة إطفاء وتمت السيطرة علي الحريق وإخماده.

ونتج عن الحريق وفاة المدعو كامل م ا ا 20 سنة نجل مالكة المنزل أثر إصابته "بحروق نارية من الدرجات الثلاثه" وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفي طهطا العام تحت تصرف جهة التحقيق.

وبسؤال مالكة المنزل وأبنتها بخيته م ا ا 25 سنة عامله بمحل أدوات منزلية وشقيق المتوفي صابر م ا ا 40 سنة عامل ويقيمان بذات الناحية بمضمون ما تقدم وأرجعوا سبب الحريق بأنه أثناء قيام المتوفي بالعبث بالاسلاك الكهربائية من التوصيلات العشوائية أدي لحدوث ماس كهربائي وأضافوا بإحتراق بعض المنقولات المنزلية ونفوا الشبهة الجنائية.

بتوقيع الكشف الطبي علي الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد أن سبب الوفاة "هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسيه" ولا توجد شبهة جنائية وتم تحرير محضرا بالواقعة

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads