رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

أمانة المرأة بـ«مستقبل وطن» بمحافظة الجيزة تواصل جولاتها الميدانية

الثلاثاء 08/نوفمبر/2022 - 04:58 م
صدى العرب
طباعة
عماد النجار
في إطار الدور الخدمي لحزب مستقبل وطن تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد رئيس الهيئة البرلمانية للحزب الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبد الوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية للحزب أمين التنظيم بالمحافظة والنائبة رشا رمضان أمينة المرأة بالأمانة المركزية للحزب، تواصلت جولات أمانة المرأة بالمحافظة بكافة المراكز والأقسام لتكثيف فاعليات مبادرة "أنتِ عظيمة".

قامت ماجدة امين أمينة المرأة بالمحافظة بعقد اجتماع موسع مع ناهد سعد أمينة المرأة بقسم الجيزة وبقيادة  وهيئة مكتبها وامينات الشياخات وهيئات مكاتبهم بقيادة المستشار محمد الفخراني امين قسم الجيزة وذلك بمقر الحزب بقسم الجيزة.

وأثنت "أمينة المرأة بالمحافظة" على مجهودات المرأة بقسم الجيزة السابقة والمستمرة، موضحةً أن السيدات بالجيزة أقوياء ويدافعون عن الوطن بكل ما أوتوا من قوة ولابد من مجابهة الاشاعات والمؤامرات التي تحاك للوطن كما أضافت أننا لابد من أن نتكاتف خلف رئيسنا الذي لا يكل ولايمل من العمل الدؤوب لصالح الوطن وما قدمه و يقدمه من اجل رفعة وطننا الحبيب وما قدمه أيضا للمرأة المصرية وانحيازه الكامل لها فلا بد أن نكون علي قلب رجل واحد خلف القيادة السياسية الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأوصت "أمينات المرأة" بضرورة عقد اجتماعات مع السيدات في دوائرهم  والوقوف على حل مشاكلهم والحزب من خلفهم يدعمهم بكل ما يطلبوه وحثتهم أيضا علي ضرورة زيادة العضويه وتوسيع دائرة المشاركة.

وأكدت ماجدة أمين، أمينة المرأة لحزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة، أن المرحلة المقبلة ستشهد تكثيف مشروعات مبادرة "أنتِ عظيمة" الداعمة للمرأة المعيلة في نطاق دائرة قسم الجيزة ومنها مشروعات ورش المشغولات اليدوية وكذلك المشروعات الداعمة للمبادرة الرئاسية "وطن أخضر".

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل موطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم في مختلف المجالات وتفعيلًا لمبادرة "أنتِ عظيمة".

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر