رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
كيان إرادة شباب مصر بالبحيرة ينظم فعالية عن الإسعافات الأولية «الليثي للسيارات» تفتتح أحدث صالة عرض لعلامة بايك بـ«القطامية» مصدر أمني ينفي انقطاع التيار الكهربائي عن عنبر بمراكز الإصلاح والتأهيل لعدة ساعات كشف حقيقة إدعاء فتاه بالقبض على شقيقها دون وجه حق بالإسكندرية أمانة حزب حماة الوطن بسوهاج ضمن المراكز الخمسة الأولى على مستوى الجمهورية بمسابقة التميز التنظيمي للعام الثاني على التوالي.. انطلاق «مدرسة السعادة» تحت رعاية وزارة التربية والتعليم وزيرة التنمية المحلية تعقد اجتماعا مع نواب المحافظين وسكرتيري عموم المحافظات لمتابعة مستجدات ملفات تقنين أراضي أملاك الدولة و التصالح علي مخلفات البناء "فوربس الشرق الأوسط" تختار خالد ياسين ضمن قائمة أقوى قادة الرعاية الصحية لعام 2024 تي باي تكشف عن هوية جديدة متميزة للعلامة التجارية تقود مستقبل المدفوعات عبر الهاتف المحمول في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا انقطاع المياه عن عدة مناطق بمصر القديمة ومشيخة الأزهر ودار الإفتاء

رياضة

رسميا.. "موسيمانى" من الأهلى المصرى إلى "أهلى السعودية"

الأحد 25/سبتمبر/2022 - 09:43 ص
صدى العرب
طباعة
صدى العرب
أعلن نادي الأهلي السعودي التعاقد مع المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني. 

وذكر الحساب الرسمي للفريق على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» تولي المدير الفني السابق للأهلي المصري، الإدارة الفنية للفريق السعودي.

وعلق الحساب الرسمي للفريق على التعاقد مع المدير الفني الجنوب إفريقي قائلا:" مرحبا بيتسو موسيماني" .

وكانت إدارة نادي الأهلي السعودي، أعلنت عن فسخ عقد المدرب الأوروجوياني روبرت سيبولدي، في بداية الموسم الجاري، بسبب تراجع نتائج الفريق في دوري يلو، وتولى يوسف عنبر منصب المدرب المؤقت، لحين حسم ملف المدرب الجديد.

ويعد موسيماني أحد أهم المدربين بجنوب أفريقيا، فقد ساهم في الحصول على عدة ألقاب في بطولات كبرى مع سوبر سبورت يونايتد الجنوب أفريقي في الفترة من 2001 إلى 2007، ومع ماميلودي صن داونز بين عامي 2012 و2020.

 

وتولى موسيماني قيادة الأهلي المصري في 2020، وحصل مع الفريق المصري منذ توليه على كأس مصر 2020، الدوري المصري 2020، دوري أبطال أفريقيا مرتين، والسوبر الأفريقي مرتين، البرونزية في كأس العالم للأندية مرتين على التوالي.

واختير بيتسو كأفضل مدرب في الموسم في دوري جنوب أفريقيا في (2013، 2015 2017 ،2018 ، 2019)، بالإضافة لأفضل مدرب في قارة أفريقيا في 2016.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر