رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

سيمنس هيلثينيرز تُسلّم جهاز للأشعة السينية لمستشفى جلوبال ميديكال سيتي

الثلاثاء 13/سبتمبر/2022 - 04:06 م
صدى العرب
طباعة
حمادة عبدالعزيز
قامت سيمنس هيلثينيرز، الشركة العالمية الرائدة في تكنولوجيا الخدمات الطبية، بتسليم جهاز Artis Q with PURE®، الذي يمثل أحدث جيل من أجهزة التصوير بأشعة X التشخيصية للكشف عن الأمراض، لمستشفى جلوبال ميديكال سيتي، المدينة الطبية المتكاملة التي تتميز بتقديم أفضل الحلول الطبية في رعاية المرضى طبقًا لأعلى معايير الجودة العالمية. 

وباعتبارها أول مدينة طبية متكاملة من نوعها في مصر، تقدم جلوبال ميديكال سيتي تجربة استثنائية متكاملة للمرضى في العديد من التخصصات الطبية المتنوعة، بما في ذلك جراحة العظام، والرعاية الحرجة، والإصابات وجراحات القلب وغيرها.     

وتُعد الشراكة مع جلوبال ميديكال سيتي الأحدث من نوعها لشركة سيمنس هيلثينيرز، وتأتي لدعم وتطوير قطاع الرعاية الصحية في مصر وجميع أنحاء أفريقيا، من خلال تقديم أحدث أجهزة وتطبيقات وتكنولوجيا التشخيص، والعديد من البدائل العلاجية، بالإضافة للاستفادة من الخبرات الطبية العالمية. 

وتعليقًا على التعاون مع جلوبال ميديكال سيتي، يقول السيد/ مايكل شمرمر، المدير العام لشركة سيمنس هيلثينيرز في مصر وجيبوتي وارتريا والسودان وليبيا: "باعتبارنا من كبرى الشركات المتخصصة في التكنولوجيا الطبية في مصر، نؤمن بأنّ الطب الدقيق يفتح آفاقًا وإمكانياتِ جديدة لتحقيق مستويات غير مسبوقة في التشخيص الدقيق ووضع استراتيجيات العلاج الملائمة لكل حالة.

 ومع التطور الهائل والمستمر للتكنولوجيا الطبية، تفخر سيمنس هيلثينيرز بإمداد جلوبال ميديكال سيتي، شريكنا الرئيسي في السوق المصري، بجهاز Artis Q الذي يعتمد على أحدث التطبيقات التكنولوجية في مجال التصوير الطبي التداخلي، بهدف تقديم أرقى مستويات الرعاية الصحية للمرضى، مع تمكين المزيد من المرضى من الحصول على خدمات الرعاية الصحية الفائقة في مصر.
في الوقت نفسه يدعم Artis Q جهود مقدمي خدمات الرعاية الصحية في نشر ممارسات الطب الدقيق وتطوير طرق تقديم خدمات الرعاية الصحية وتحسين تجربة المرضى بشكل ملحوظ". 

وتعليقًا على هذا التعاون، يقول الدكتور/ محمد مدحت النجار، المدير التنفيذي بالإنابة لمستشفى جلوبال ميديكال سيتي : "تفخر جلوبال ميديكال سيتي بتعاونها المثمر مع شركة سيمنس هيلثينيرز في إقامة وحدة القسطرة التداخلية للقلب والأوعية الدموية والقساطر المخية، حيث تتميز أجهزة القسطرة بكاميرا عالية الجودة لتسجيل أنماط مختلفة من الإجراءات التشخيصية والتداخلية.
 يأتي هذا التعاون انطلاقًا من التزامنا المشترك بتحفيز الابتكار التكنولوجي مما يعزز العلاج الوقائي والكشف المبكر بأفضلية ودقة في التشخيص تصل نسبتها إلى 60% مقارنة بالتقنيات التقليدية.  إنّ القدرات التشخيصية والتطور العلمي الذي يميز جهاز Artis Q يدعم التزامنا المتواصل بتقديم خدمات الرعاية الصحية فائقة الجودة
لكل مريض في مصر."           

يقدم جهاز Artis Q with PURE® مستويات غير مسبوقة من الدقة في التشخيص، من خلال سلاسل التصوير التشخيصي الدقيق بمساعدة عدد من التطبيقات الجديدة، وهو ما يتيح للطبيب وضع خطة علاجية فريدة من نوعها ومصممة خصيصًا لكل مريض، مع تمكين المرضى من مكافحة الأمراض المهددة للحياة مثل أمراض الشريان التاجي والجلطات والأورام وغيرها.

 يتميز Artis Q أيضًا بتكنولوجيا تحسين جودة الصور من خلال أدائه الفائق وقدرته على التصوير التشخيصي ثلاثي الأبعاد الذي يتميز بأعلى مستويات التباين للصور من أي زاوية تصوير وأيًا كان حجم المريض.       

نبذة عن شركة سيمنس هيلثينيرز:

تحتل شركة «سيمنس هيلثينيرز» مكانة رائدة في مجال التكنولوجيا الطبية على مستوى العالم، ويقع مقرها الرئيسي بمدينة إرلانجن بألمانيا (مدرجة في بورصة فرانكفورت بألمانيا تحت رمز: SHL). وتضع الشركة في مقدمة أهدافها إعادة رسم مستقبل الرعاية الصحية، حيث تعكف من خلال فروعها الإقليمية على توفير أوجه
الدعم اللازم لتعظيم قيمة خدمات مؤسسات الرعاية الصحية حول العالم عن طريق تمكينهم من زيادة مستوى دقة خدمات التشخيص الطبي، وتطوير طرق ووسائل تقديم خدمات الرعاية الصحية وتحسين تجربة المرضى والتحوّل الرقمي لمنظومة الرعاية الصحية.

من ناحية أخرى، تواصل الشركة «سيمنس هيلثينيرز» تحديث باقة خدماتها ومنتجاتها بصورة مستمرة، من خلال توظيف أحدث أدوات وتطبيقات الذكاء الاصطناعي وتبني أحدث الحلول الرقمية التي تمثل حجر الأساس للمنظومة التكنولوجية الطبية العصرية.
وتساهم تلك التطبيقات الابتكارية في تحسين قدرات الشركة في تطوير مجالات التشخيص المعملي، والأشعة التشخيصية، واستحداث وسائل ابتكارية لتقديم الرعاية الصحية اللازمة لمرضى السرطان. واستكمالا لهذه الجهود، تقوم شركة «سيمنس هيلثينيرز» أيضًا بتقديم باقة أخرى من الخدمات للمؤسسات الطبية والعلاجية تتيح لهم تزويد المرضى بمستويات رعاية صحية فائقة الجودة والكفاءة. 

وخلال السنة المالية 2021 (والمنتهية في 30 سبتمبر 2021)، شهدت الشركة نمو فريق العمل بها إلى 66 ألف موظف، كما حققت إيرادات بقيمة 18 مليار يورو وأرباح تشغيلية معدلة قبل خصم الفوائد والضرائب بقيمة 3.1 مليار يورو. 

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads