رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

معرض بيوتي وورلد ميدل إيست ينطلق الشهر القادم بمشاركة مجموعة متنوعة من الجهات العارضة السابقة والجديدة

الثلاثاء 13/سبتمبر/2022 - 01:53 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
سنغافورة والصين وتايوان وهونغ كونغ والمغرب وتونس تشارك في الدورة الحالية بعد الغياب عن دورة المعرض لعام 2021

أعلن معرض بيوتي وورلد ميدل إيست، أكبر معرض تجاري دولي في المنطقة لمنتجات الجمال والعناية بالشعر والعطور والرفاهية، عن عودة فعالياته بعد انحسار الأزمة الصحية العالمية وقرب انطلاق دورته لهذا العام مع تأكيد مشاركة العديد من الجهات العارضة الدولية. ومن المقرر أن تشهد الدورة المرتقبة حضور مجموعة من أبرز قادة قطاع الجمال والعناية الشخصية العالمي للترويج لمنتجاتهم المبتكرة واستكشاف الفرص السانحة للتوسّع وتعزيز حضورهم في المنطقة.
 
وينطلق المعرض السنوي الذي تُنظمه ميسي فرانكفورت بدورته السادسة والعشرين بين 31 أكتوبر و2 نوفمبر في مركز دبي التجاري العالمي، لتزويد الزوار بفرصة فريدة للتعرف على أسرع شرائح المنتجات نمواً في القطاع، بما فيها منتجات العناية بالشعر والعطور والتجميل  والرفاهية، بينما تلتقي أبرز الشركات لمناقشة أحدث التوجهات في القطاع.
 
ومن المقرر أن يشارك في دورة المعرض لهذا العام 25 جناحاً في زيادة ملحوظة عن 17 جناحاً شاركت في دورة العام الماضي. وتُشير التوقعات إلى أنّ أكثر من 60 دولة ستستعرض منتجاتها خلال الدورة المقبلة، مع تأكيد عودة سنغافورة والصين وتايوان وهونغ كونغ والمغرب وتونس إلى فعاليات المعرض بعد غيابها عن دورة العام الماضي.
 
وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت فلين روبرتس، مدير عام معرض بيوتي وورلد ميدل إيست: "أظهر قادة القطاع من ممثلي الدول المشاركة في المعرض حماساً كبيراً أثناء تصميم وبناء منصاتهم واستكمال الاستعدادات للمشاركة في دورة هذا العام من معرض بيوتي وورلد ميدل إيست. وكلي ثقة بأنّ دورة هذا العام ستشهد تنوعاً أكبر من أي دورة سابقة في انعكاسٍ حقيقي لانتعاش قطاع الجمال العالمي، لا سيما في ضوء الشريحة الواسعة من المنتجات المعروضة من مختلف الدول والثقافات.
 
وتعود ست من الدول التي تغيّبت عن الدورة الماضية للمشاركة في دورة هذا العام، بينما تخطط بعض الدول الأخرى لتوسيع أجنحتها، بما في ذلك كوريا وتايلندا والولايات المتحدة وألمانيا، حيث نتطلع لتحقيق المعرض نجاحاً لافتاً هذا العام".
 
وتُعد شركة إس او أس كوزماسوتيكالز، المزود الرائد لمنتجات العناية بالبشرة والمكملات الصحية عالية الجودة وحلول المشاكل الجلدية الشائعة، مثل حب الشباب والتصبغات والندوب والخطوط الدقيقة والتجاعيد، واحدة من أبرز الجهات العارضة الممثلة لسنغافورة في المعرض. 
  
وتنضم إليها شركة جلامور سالون سيستم، الموزع السنغافوري الرائد صاحب الخبرة الواسعة بمنتجات العناية الاحترافية بالشعر، لا سيما في مجال التدريب والتعليم، والتي تعتزم استعراض مجموعة متنوعة من أحدث وأكثر حلولها تطوراً.
 
ومن جانبها، قالت مين ليونج من شركة جلامور سالون سيستم: "نستعد لاستعراض تشكيلتنا من المنتجات الاحترافية للعناية بالشعر وفروة الرأس من فوليزين التي تأسست عام 2006 وطوّرت منذ ذلك الوقت خطاً متكاملاً من منتجات العناية بفروة الرأس. ونصنّع جميع منتجاتنا في الولايات المتحدة، وهي متوفرة للبيع في عدة دول في العالم، بما فيها سنغافورة وماليزيا وتايلاند والصين". 
  
ويُسلّط المعرض الضوء على العديد من التوجهات الجديدة في الجناح الكوري الجنوبي، الذي شهد زيادة أكثر من 300% في مساحته من 315 قدم مربع في عام 2021 إلى 1,290 قدم مربع هذا العام. وتشارك في المعرض ثلاث جهات عارضة جديدة من كوريا، هي جيونجيدو مسرع الأعمال والعلوم ووكالة التجارة الكورية لقطاع التجميل (KBITA) التابعة لرابطة التجارة الدولية لقطاع التجميل (IBITA) والشركة الكورية للمعارض (KOECO)، لتتناول الشعبية المتزايدة لمنتجات التجميل الكورية، والتي تحظى بشهرة واسعة بفضل مكوناتها عالية الجودة وتركيباتها المبتكرة والمتطورة.
 
وتنضم إلى كوريا الجنوبية كلٌّ من تايلاند والولايات المتحدة في زيادة مساحة أجنحتها بالمقارنة مع العام الماضي. ومن المقرر أن يكون الجناح التايلندي أكبر بنسبة 111% مما كان عليه، بينما توسع الولايات المتحدة جناحها بنسبة 210%، في خطوة تضمن قدرة الدولتين على تعزيز حضورهما بشكل ملحوظ على الساحة العالمية. ويزداد حضور الدول الأوروبية في المعرض مع توسيع كُلّ من ألمانيا (73%) وتركيا (21%) وفرنسا (28%) وإسبانيا (23%) لمساحات أجنحتها المشاركة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر