رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

علامة إيتالي تطلق فرعها الرابع في دولة الإمارات في دبي هيلز مول

الإثنين 12/سبتمبر/2022 - 03:56 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
المطعم العائلي الجديد يقدم أشهى الأطباق الإيطالية ويوفر أكثر من 1.500 منتج في قسم البيع بالتجزئة بالإضافة إلى مجموعة دروس تعليم الطبخ للأطفال 

أعلنت علامة إيتالي، أكبر سلسلة مطاعم ومتاجر طعامٍ إيطالية بإدارة مجموعة أزاديا، عن افتتاح فرعها الرابع في دولة الإمارات ضمن دبي هيلز مول، مركز التسوق الأحدث في الدولة. 

ويُضاف المطعم الجديد إلى محفظة العلامة الرائدة، والتي تشمل مطعمين في دبي مول ودبي فستيفال سيتي ومطعم إيتالي آت ذا بيتش في جميرا بيتش ريزيدنس، ويمتد على مساحة 1,000 قدم مربعة ويضم 250 طاولة، ويشتمل على تراس خارجي ومنطقة تسوق وقسم مخصص يقدم تشكيلة واسعة من أصناف الأجبان الإيطالية.

وتوفر العلامة تجربة مأكولات إيطالية عالمية المستوى، وتتيح للعملاء الاستمتاع بمذاق استثنائي مستوحى من الأجواء الإيطالية التزاماً بشعار العلامة الذي يضمن تقديم تجارب طعامٍ وتسوقٍ وتعلّمٍ فريدة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال ميرت أسكين، الرئيس الإقليمي لقسم الأغذية والمشروبات لدى مجموعة أزاديا: "نواصل اغتنام الفرص لتطوير علامتنا وتوفير تجارب استثنائية للضيوف استناداً إلى النجاحات التي تحققها وجهات علامة إيتالي في دبي. ويمثّل دبي هيلز مول الخيار الأفضل لتوسيع علامتنا بفضل موقعه المميز في قلب دبي وسط مجموعة من أهم الوجهات السكنية والتجارية. ويتيح الفرع الجديد للضيوف في دبي هيلز مول الاستمتاع بمزيج مميز من تجارب الطعامٍ والتسوقٍ والتعلّمٍ الفريدة".

تجربة المطبخ الإيطالي المميز 
يوفّر المطعم الجديد خيارات الطعام الداخلية والوجبات السريعة والطلبات الخارجية، متيحاً للضيوف فرصة الاستمتاع بأشهى المأكولات الإيطالية بكل سهولة وأريحية.

وتضم قائمة المطعم تشكيلةً واسعةً من الأطباق الإيطالية التقليدية المميزة، والمحضّرة من أجود المكونات المحلية الطازجة، بما فيها أصناف الباستا والبيتزا التي يشتهر بها المطعم، فضلاً عن أطباق البانيني والفوكاتشيا والسلطات وأصناف الخبز المتنوعة وغيرها من الأطباق الكلاسيكية.

كما يمكن للضيوف زيارة قسم المقهى المخصص في المطعم، والذي يقدم وجبات الفطور والغداء وأطباق العشاء الخفيفة، فضلاً عن أجود أصناف القهوة ومختلف نكهات الجيلاتو الشهية من علامة فينشي، بما فيها نكهة البندق الذي تشتهر بها منطقة بييمونتي. ويحتضن المطعم ركن مشروبات المتكامل إل جران كافيه إيلي والمستوحى من أجواء المقاهي الراقية في إيطاليا، بينما يقدم قسم باستيسيريا أشهى أصناف المعجنات الإيطالية الكلاسيكية المحضرة في المطعم.

كما يضم المطعم قسم ألا بالا المتخصص بالوجبات السريعة، والذي يوفر أشهى المأكولات الشوارع التي تُشتهر بها العاصمة الإيطالية روما، مثل الكانولي والتيراميسو، والمُحضّرة باستخدام أجود المكونات الإيطالية.

التسوق من بين أكثر من 1500 منتج إيطالي 
يشكّل متجر إيتالي محطةً مثاليةً لعشاق المذاق الفاخر، ويتيح لمحبي الاستكشاف تجربة نكهات المطبخ الإيطالي من راحة منازلهم، فضلاً عن مشاركة أروع التجارب الإيطالية الفريدة من خلال تقديم بطاقات الهدايا المميزة لأحبتهم. ويوفر المتجر أكثر من 1,000 صنفٍ من المنتجات، بما فيها المكونات المحلية الطازجة والفاخرة، والمنتجات الإيطالية عالية الجودة، وسلال الهدايا من المنتجات الموسمية، إلى جانب تشكيلةٍ واسعة من أصناف الأجبان واللحوم الإيطالية واللحوم الباردة وزيت الزيتون والخل البلسمي والخبز الطازج، فضلاً عن أكثر من 60 نوعاً من الباستا والصلصات وغيرها الكثير من المنتجات التي يمكن شراؤها ضمن المتجر أو من موقع مجموعة أزاديا.

سلسلة لا سكولا التعليمية
يقدم المطعم جلسات تعليم الطهو المخصصة للأطفال بإشراف أحد طهاة المطعم، وذلك التزاماً برسالة العلامة الهادفة إلى تعريف عشاق المأكولات بالمطبخ والثقافة الإيطاليين. 

وتُقام الجلسات على مدار ساعة كاملة، وتتيح للأطفال تعلّم تحضير البيتزا والباستا ومعرفة المزيد عن الثقافة والمطبخ الإيطاليين، فضلاً عن تعلّم الكثير من النصائح والمعلومات المفيدة.

ويفتتح مطعم إيتالي أبوابه في دبي هيلز مول حالياً أمام الضيوف للتسوق وتناول الطعام على مدار الأسبوع من الساعة 9 صباحاً وحتى منتصف الليل.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads