رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

أڤا مينا للتطوير العقاري تنتهي من 30% من إنشاءات أورو العاصمة الإدارية

الخميس 01/سبتمبر/2022 - 07:24 م
صدى العرب
طباعة
أحمد الأشعل
نجحت شركة أڤا مينا للتطوير العقاري، في الانتهاء من 30% من إنشاءات مشروعها الرائد أورو بالعاصمة الإدارية الجديدة، بما يتماشى مع الجدول الزمني للمشروع.

قال نبيل عبد البر، رئيس قطاع المبيعات بشركة أڤا مينا للتطوير العقاري، إن الشركة تستهدف الاستمرار في إنشاءات مشروع أورو وفق الجدول الزمني، رغبة في الوفاء بالالتزام المبرم مع شركة العاصمة الإدارية وكذلك مع العملاء.
وأضاف أن مشروع أورو العاصمة الإدارية الجديدة، يقع في أميز موقع بمنطقة R7، على مساحة 38 فدان بالقرب من حي السفارات.
لافتا إلى أن المشروع ينفذ بالشراكة مع شركة الشمس للإسكان والتعمير إحدى شركات قطاع الأعمال، باستثمارات 4.9 مليار جنيه.
المشروع يضم 26 عمارة سكنية تضم 1600 وحدة بالإضافة إلى مول تجاري على مساحة 9.000 م، ومبنى طبي يتكون من أرضي وطابقين بالإضافة لحمامات سباحة، صالات الجيم ومسجد.
وأكد أن الشركة تعاقدت مع مكتب الاستشاري المعروف محرم باخوم، لضمان تنفيذ المشروع وفق أعلى المعايير الدولية.

وأضاف رئيس قطاع المبيعات بشركة أڤا مينا للتطوير العقاري، أن الشركة تنفذ كذلك مشروع أورو العبور على مساحة 27 فدان  بأميز قطعة بالحي الخامس بمدينة العبور، بمساحة بنائية 20 ٪، على أن يتم الانتهاء من الإنشاءات مطلع العام 2025.

أورو العبور يضم 200 ڤيلا بمساحات تبدأ من 288 م إلى 500 م بأنظمة تقسيط على ٨ سنوات، ويتميز الكمبوند بأنظمة المراقبة والحراسة بالإضافة إلى مولين تجاريين.

وألمح عبد البر إلى أن الشركة تخطط للاتجاه نحو الاستثمار في مشروع ساحلي بالعين السخنة، علاوة على دراسة تنفيذ مشروع بالتجمع الخامس بحلول العام القادم.

وأضاف أنه لايوجد تضخم بالسوق العقاري المصري وأن الطلب على العقار في تزايد مستمر سواء بغرض السكن أو الاستثمار باعتباره الملاذ الآمن، مؤكدا على تشجيع تصدير العقار المصري للخارج، كما تخطط الشركة للمشاركة في المعارض الخارجية خلال الفترة المقبلة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads