رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

رياضة

اتحاد الكرة: أبلغنا الأندية بمعايير المشاركة في إفريقيا منذ شهر

الإثنين 01/أغسطس/2022 - 05:00 م
صدى العرب
طباعة
عادل معبد
حسم مصدر باتحاد الكرة الجدل بشأن إختيار الأندية المصرية المشاركة بالبطولات الإفريقية بالموسم الجديد .
وقال المصدر أن الأمر محسوم منذ جلسة 29 يونيو الماضي والتي أعلن اتحاد الكرة خلالها عن معايير إختيار الأندية وموعد أرسال الأسماء للاتحاد الإفريقي .

وجاء في بيان اتحاد الكرة يوم 29 يونيو :" الموافقة على إعتبار نتائج الدور الأول ببطولة الدوري لهذا الموسم هو معيار اختيار الأندية المشاركة بالبطولات الإفريقية وسيتم الإعلان بعد نهاية جميع مباريات الدور الأول يوم 6/ 7 / 2022 ".

ورغم ذلك الإ أن اتحاد الكرة لم يعلن يوم 6 يوليو الماضي بشكل رسمي الأسماء المشاركة في البطولات الإفريقية وهو ما تسبب في جدل كبير خلال الأيام الأخيرة .

وشهدت الأيام القليلة الماضية حالة من الجدل على الملف الخاص باختيار الأندية المصرية المشاركة في البطولات الإفريقية في الموسم الجديد بالتزامن مع الموعد الأخير لإرسال أسماء الأندية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم بعد إعلان كاف بأن الموعد النهائي يوم 31 يوليو الماضي.

وتجددت الأزمة خلال الساعات الاخيرة بعد حدوث تغيير في مراكز الأندية بين الأهلي وبيراميدز حيث يتمسك الأخير بمشاركته في دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل بعد تواجده في المركز الثاني خلف الزمالك المتصدر .

وقال هاني سعيد المدير الرياضي بنادي بيراميدز أن ناديه متمسك بحقوقه في اللعب بدوري الأبطال وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات بشأن هذا الملف.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر