رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

وكيل الشباب والرياضة بالقليوبية يوجه بتكثيف متابعة حمامات السباحة على مستوى المحافظة

الأربعاء 27/يوليو/2022 - 06:20 م
صدى العرب
طباعة
أماني كمال
اجتمع اليوم الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية والاستاذ وليد الفرماوي وكيل المديرية للرياضة والأستاذ محمد عبد المؤمن وكيل المديرية للشباب والسادة مديري الادارات  الفرعية مع مديري الهيئات الشبابية والرياضية التي يوجد بها حمام سباحة سواء تابع لوزارة الشباب والرياضة او بنظام حق الانتفاع bot . 

اشار الصبروط خلال الاجتماع إلى ضرورة تعميم الأكواد الخاصة بامن وسلامة حمامات السباحة وفقا لتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة  في هذا الشأن لضمان توافر عوامل الأمن والسلامه بحمامات السباحة حرصا على سلامة المترددين عليها و الاعضاء . 

كما أكد على ضرورة متابعة مديري المراكز لتنفيذ تلك التعليمات والاشتراطات من قبل المستثمرين  والتي من بينها ضرورة توافر المنقذبن المدربين والمؤهلين للقيام بتلك المهمه الكبيرة من تأمين سلامة المترددين على حمامات السباحة وكذلك توافر عوامل الإنقاذ  ومخاطية مديرية الصحة لمتابعة سلامة مياه حمامات السباحة وفقا للمقاييس المتعارف عليها في هذا الشأن . 

وفي ذات السياق وجه الصبروط بضرورة تكثيف متابعة مديري الادارات الفرعية والسادة وكيلي الرياضة والشباب للهيئات الشبابية والرياضية التي يوجد بها حمام سباحة ومتابعة التزام المستثمرين بما ورد في الأكواد الخاصة بهذا الشأن .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر