رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

وكيل صحة البحيرة يتفقد اقسام مستشفى ادكو المركزي لمتابعة الخدمات المقدمة للمرضى

الثلاثاء 19/يوليو/2022 - 06:17 م
صدى العرب
طباعة
البحيرة - عصام النجار

قاما الدكتور هانى جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيره ، والدكتور حموده الجزار وكيل المديرية، بزيارة تفقدية لمستشفى ادكو المركزى.    

حيث بدأت الزيارة بالمرور على قسم الإستقبال والطوارئ للإطمئنان على تواجد الفريق الطبى والتمريض على رأس العمل ، وتوافر كافة الأدوية والمستلزمات الطبية ، ومدى تقديم كافة الخدمات لمريض الطوارئ بشكل لائق .

ثم تبع ذلك المرور على كافة اقسام المستشفى ، الحضانات وقسم ملاحظة الأطفال ، والعنايات ، وبعض الأقسام الداخلة وقاما بإستبيان بعض المرضى وذويهم عن أداء الخدمة ، ومدى رضاهم عن جودة الخدمة المقدمة .



وشدد وكيل الوزارة على الطاقم الطبي والإداري بالمستشفى على : الإلتزام الشديد والحرص على تقديم كافة الخدمات بشكل لائق وجيد ، وعدم تحمل المرضى لأي تكلفة خارجية ، وخاصة مرضى الطوارئ ، سواء التحاليل الطبية أو الأشعه أو شراء مستلزمات من خارج المستشفى ، طبقا للتعليمات الصادرة اليهم مسبقا ، والعمل على راحة المرضى وتسخير كافة جهود الفريق الطبي والفريق المعاون من أجل خدمة المرضى .

وفى نهاية الزيارة وجها وكيل وزارة الصحة الفريق الإدارى  وجميع العاملين بالمستشفى على بذل المزيد من الجهد ، بما يضمن تقديم خدمة دائمة ذات جودة للمواطنين .

رافقة خلال الزيارة الدكتور أحمد الجميل مدير عام الطب العلاجي بالمديرية و الدكتور  أحمد السنهوري مدير مستشفى ادكو المركزي .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads