رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

صناع الخير توزع ٦ طن لحوم أضاحي بمركزي الدلنجات وكوم حمادة بالبحيرة

الأحد 10/يوليو/2022 - 08:02 م
صدى العرب
طباعة
إيهاب سعيد
أشاد اللواء/ هشام آمنة - محافظ البحيرة بدور المشاركة المجتمعية وجهود مؤسسات المجتمع المدني وخاصة مؤسسة صناع الخير لدورها ونشاطها الخدمي والخيري بمدن ومراكز المحافظة لتخفيف الأعباء عن كاهل الأسر الأكثر إحتياجاً والعمل على تلبية إحتياجاتهم، خاصةً في الأعياد والمناسبات.

حيث قامت مؤسسة صناع الخير للتنمية خلال أول وثاني أيام عيد الأضحى المبارك، بذبح ١٥ رأس ماشية بواقع ٦ طن لحوم وتوزيعها بمركز الدلنجات داخل قرى كفر لحيمر وعزبه الديب وقرية كازولا، وفي مركز كوم حمادة تم الذبح والتوزيع فى قرى بيبان وكفر زيادة والجلاء.

يأتي ذلك ضمن مبادرة مؤسسة "صناع الخير" للتنمية التي تهدف إلى الإنابة عن المضحين في ذبح أضاحيهم من خلال صك الأضحية وتوصيل لحوم هذه الأضاحي لمستحقيها في منازلهم بقرى مصر المختلفة وبخاصة قرى "حياة كريمة".

أوضح هاني عبد الفتاح - المدير التنفيذي لصناع الخير، أن رؤوس المواشي البلدية البقري والجاموسي التي تم إختيارها، تم الحرص على أن تتوافر فيها الشروط الشرعية للأضحية من خلوها من الأمراض وسلامتها البدنية الكاملة وغيرها من الإشتراطات، مشيراً أن المؤسسة تستهدف توزيع ١٠ أطنان من اللحوم البلدية خلال عيد الأضحى، لافتاً أن عملية الذبح تمت داخل المجازر المعتمدة من وزارة الزراعة وتحت إشراف الطب البيطري. 

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر