رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
متابعة الاستعدادات النهائية واللمسات الأخيرة لانطلاق النسخة السابعة من معرض دمنهور للكتاب غدا الأربعاء بمكتبة مصر العامة بدمنهور وزير الأوقاف يجتمع بلجنة السنة والسيرة النبوية بالمجلس الأعلى للشئون الإسلامية محافظ البحيرة تتفقد وحدة طب الأسرة والجمعية الزراعية خلال جولة مفاجئة بقرية جنبواي بإيتاى البارود وزير التموين والتجارة الداخلية يلتقي بعدد من السادة أعضاء مجلسي النواب والشيوخ وزير الشباب والرياضة يشهد المؤتمر الصحفي لإطلاق المشروع التكنولوجي الرياضي المبتكر "Dans les veines": عودة ليزلي إلى الساحة الموسيقية بعد 11 عامًا من الانقطاع جامعة سوهاج تعلن عن بدء الدراسة بكلية طب الأسنان وقبول التحويلات بدءاً من غدا وحتي 15 اكتوبر الجاري ضمن مبادرة "بداية" محافظ المنيا يضع حجر أساس 9 عمارات سكنية بديلة للعشوائيات تكريم مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية ضمن ختام فعاليات اتحاد مراكز شباب مصر رئيس جامعة سوهاج يتفقد سير المحاضرات العلمية

اقتصاد

فندق سانت بانكراس رينيسانس يقدم أجواءً وعروضاً رائعة لاكتشاف معالم العاصمة البريطانية لندن

الخميس 02/يونيو/2022 - 05:25 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
يحصل الضيوف القادمون من منطقة الشرق الأوسط على خصم خاص بنسبة 10% باستخدام الرمز "E81" عند الحجز مباشرةً من الموقع الإلكتروني

يقدم فندق سانت بانكراس رينيسانس لندن، أجواءً رائعة للتغلب على درجات الحرارة المرتفعة خلال فصل الصيف، مستفيداً من موقعه المثالي على بعد خطوات من منطقة كينغز كروس الحافلة بالفعاليات والأنشطة والأحداث وسط العاصمة البريطانية لندن، حيث تشتهر المنطقة بمبانيها المصممة بطريقة هندسية فريدة على أساس روائع فنية معمارية، ومجموعة واسعة من المطاعم الفاخرة، وسط مشهد ثقافي نابض بالحياة.


يتميز الفندق الذي تبدأ أسعار الإقامة في غرفه من 1800 درهم إماراتي، بتصميمه الخارجي المعماري الرائع، ليكون واحداً من أكثر المباني التاريخية شهرة في لندن، والخيار الأمثل للضيوف القادمين من منطقة الشرق الأوسط خلال فترة الصيف، وللراغبين في استكشاف أجواء المدينة ومعالمها.

يقدم الفندق لرواده من الأصدقاء والعائلات تجربة استثنائية رائعة في رحابه مع مجموعة  واسعة من الغرف والأجنحة المذهلة، تشمل "أجنحة شامبر" الحصرية التي تمنح إمكانية الوصول إلى نادي "تشامبرز"، وأجنحة "رويال" التي تتميز بتصميم ملكي يعكس التراث الغني المتأصل بعبق الماضي للفندق، ويوفر مساحة لثمانية ضيوف كحد أقصى.

يعد فندق سانت بانكراس رينيسانس لندن من الوجهات السياحية المخصصة لأصحاب الذوق الرفيع، ولمحبي المغامرات ولعشاق اكتشاف عالم جديد، ولأولئك الذين يتطلعون لخوض تجارب لا يمكن تصورها. يقع الفندق على بعد خطوات قليلة من منطقة كينغز كروس، ما يمنح الضيوف القادمين من منطقة الشرق الأوسط أيضاً إمكانية استكشاف أبرز معالم المدينة بدءاً من كامدن تاون، وساحة جراناري الصاخبة، وانتهاءً بدار الأوبرا الملكية ذات الشهرة العالمية، والمتحف البريطاني، وكوفنت جاردن. يقدم الفندق تجربة تسوق رائعة، إذ يقع على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام عن مركز التسوق الشهير والوجهة المميزة لعشاق المأكولات "كول دروبس يارد".

 

تستضيف منطقة كينغز كروس مجموعة من المعارض والفعاليات والأحداث خلال فترة الصيف، ما يوفر لضيوف الفندق أجواء رائعة وتجربة مميزة حافلة بلحظات جميلة في رحاب لندن، فضلاً عن الاستمتاع بإقامة لا تُنسى في فندق سانت بانكراس رينيسانس لندن. سيحظى الضيوف القادمين من منطقة الشرق الأوسط على خصومات بنسبة 10% باستخدام الرمز "E81" عند الحجز من الموقع الإلكتروني. كل ما يحتاجون إليه هو إبراز جواز سفر ساري المفعول يُثبت قدومهم من منطقة الشرق الأوسط أو بطاقة إقامة أو تأشيرة سارية عند الوصول.

 

تأسس فندق سانت بانكراس رينيسانس في عام 1873، وتم بناؤه بطريقة تجسد الحياة النابضة بالأصالة والعراقة والتعمق في إرث ماضي المدينة، ويتضمن تفاصيل فريدة منفذة بدقة كبيرة، والفندق مزود بأجنحة تاريخية رائعة، ومساحات للاجتماعات والفعاليات، ومنافذ للأطعمة والمشروبات، منها مقهى "ذا هانسوم" المعروف بتقاليده الأصيلة في تقديم شاي بعد الظهر على الطريقة البريطانية، ومطعم "بوكينج أوفيس 1869" أفضل مكان لتناول الطعام في المدينة.

 

بعد يوم حافل من استكشاف المدينة، يمكن للضيوف الاسترخاء والاستمتاع بوسائل الراحة فئة الخمس نجوم في الفندق، المكونة من المنتجع الصحي، وصالة الألعاب الرياضية، والمسبح المذهل تحت الأرض، إلى جانب الإحساس الدائم بعبق التاريخ الأنيق وانسجامه مع الأسلوب العصري الحديث، بطريقة مميزة للغاية.

 

للحجز ولمزيد من المعلومات حول الفندق، يرجى زيارة: stpancraslondon.com

 

تغلبوا على درجات حرارة الصيف بإقامة مذهلة في فندق سانت بانكراس رينيسانس لندن، واكتشفوا مجموعة كاملة من المعارض والفعاليات التي تقام في رحاب منطقة كينغز كروس، وما حولها:

 

معرض يوتوبيا: 1 أبريل - 31 مايو

المعرض الأكثر تنوعاً في القطاع الإبداعي، ينطلق المعرض بنسخته الجديدة عبر شراكة جمعت شركة "استيديو بي إي" بمركز التسوق الشهير "كول دروبس يارد"، ويضم مجموعة مختارة من عشر صور ملهمة لفنانين يهدفون إلى استعراض عالم أكثر شمولاً وتعاوناً. يشارك في المعرض نخبة من الفنانين العالميين وهم: فيليب رحيم، وأليكسيس تسيغبا، وبرونيل جونسون، وفريدا روه، وشانتيل كينج، وداريل رينبو، ومارتينا لانج، ونجادي سمارت، وإدي بلجبرو، وجانيس تشانغ.

 

إنتباو: 21 - 27 مايو

يجمع المجلس الثقافي البريطاني وINTBAU وشركاؤه مجموعة من 12 طالبة مختصة في الهندسة المعمارية من باكستان وبنغلاديش والمملكة المتحدة في مشروع يُركز على الدور الأساسي للمرأة في التصدي للتغير المناخي. سيقوم الطلاب ببناء هيكل مصنوع من خشب البامبو محاطاً بمنسوجات يدوية صُممت في باكستان وبنغلاديش واسكتلندا، للمساعدة في بناء "إيرثين تشولا"، وهو موقد طهي باكستاني تقليدي، وبمشاركة مجموعة من الحرفيات الباكستانيات في ميدان جراناري. يمكن للزوار مشاهدة طريقة تصميم الهياكل منخفضة الكربون، بناءً على أسس "ياسمين لاري" للمجتمعات الضعيفة في المناطق الريفية في باكستان. سيتم استكمال البناء عبر برنامج تفاعلي، يضم ورش العمل وحلقات نقاشية وموسيقى حية وعروض فنية ووجبات طعام شهية في الفترة من 23 إلى 27 مايو.

 

فرقة "رولينج ستونز" والمهرجانات الصيفية: اعتباراً من شهر يونيو

يمكن للضيوف الاستمتاع هذا الصيف بمجموعة مختارة من المهرجانات التي تقع على بعد مسافة قصيرة من الفندق، ويمكن الوصول إليها عبر المترو الأرضي. إذ تتصدر فرقة "رولينج ستونز"، إحدى أهم فرق روك أند رول على الإطلاق، مهرجان التوقيت الصيفي البريطاني إلى جانب أديل، وإلتون جون، ودوران دوران. وسيحظى محبو وعشاق الأغاني على فرصة لمتابعة العروض الموسيقية الحية في مهرجان "كامدن روك" والتي تقع بالقرب من الفندق ويمكن الوصول إليها مشياً على الأقدام، كما يمكن لعشاق الموسيقى أيضاً الاستمتاع بحفلات مهرجان "ويرليس" والتي يحييها كوكبة من النجوم الصاعدة، وهم ركوكي A$AP، ونيكي ميناج، وكاردي بي.

 

اليوبيل البلاتيني للملكة: الأسبوع الأول من شهر يونيو

تقدم المحال التجارية والمطاعم والمقاهي مجموعة متنوعة من الهدايا والتجارب، في منطقة كينغز كروس، المكان المثالي للاحتفال باليوبيل البلاتيني للملكة. يشكل الاحتفال فرصة لاقتناء قطع تذكارية نادرة ذات إصدارات محدودة، والتي يمكن شراؤها من المتاجر الموجودة في المنطقة، بما في ذلك "سلة اليوبيل البلاتيني" المتوفرة حصرياً في متاجر التجزئة الفاخرة "فورتنيم أند ماسيون". بالإضافة إلى ذلك، سيقدم محل الكتب في البيت الملكي "هاتشاردس" عرضاً للكتب ذات الطابع الملكي ليستمتع بها الزوار.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads