رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

السبت.. بدء رصد درجات الشهادة الاعدادية بالقليوبية

الخميس 02/يونيو/2022 - 03:12 م
صدى العرب
طباعة
غادة إبراهيم
قال الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم فى القليوبية إن أعمال التصحيح لازالت مستمرة إلى الآن ولم تنتهى و من المقرر الانتهاء منها غدا الجمعة  على ان تبدأ اعمال الرصد يوم السبت القادم .

وأوضح وكيل الوزارة  أنة  من المقرر اعلان نتيجة الشهادة الإعدادية خلال الأسبوع المقبل ، وذلك بعد الانتهاء من اعمال التصحيح والرصد.

ووجه وكيل التعليم  بالتأني والدقة في أعمال المراجعة والرصد حتى يحصل كل طالب على حقه، مشيرا إلى أن أعمال التصحيح تتم على قدم وساق .

وأكد التعليم على ضرورة مراعاة الدقة في العمل لصالح الطلاب وعدم الاستعجال في إعلان النتيجة، والالتزام بتعليمات رئيس اللجنة ورؤساء الحجرات، مشددا على عدم اصطحاب التليفون المحمول نهائيًا داخل اللجنة وتنفيذ تعليمات الأمن.

وناشد وكيل التعليم المواطنين بعدم الانسياق وراء الإشعاعات حول ظهور النتيجة على مواقع التواصل الاجتماعي ، موضحا أنة فى حالة الانتهاء سيتم الإعلان .
كما اطمأن وكيل التعليم على انتظام سير العمل بلجنة النظام والمراقبة للشهادة الإعدادية واعمال رصد درجات امتحانات الطلاب بمختلف المواد الدراسية، وذلك بحضور إبراهيم الصغير المدير العام للتعليم العام، وإسلام عبد الفتاح رئيس لجنة النظام والمراقبة، ومحمد حسن جاد مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام وطلعت عفيفي خضيري مدير التعليم الإعدادي بالمديرية وموجهو العموم للمواد الأساسية.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر