رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
العثور على رسالة لوزارة الداخلية الفرنسية تحتوى على فيروس "الطاعون" مصدر في بيراميدز: قررنا شكوى كريم شحاتة بسبب نشر أخبار كاذبة اول ميدالية للبعثة المصرية فى اولمبياد باريس 2024.. وزير الرياضة يهنئ بطلنا محمد السيد بالميدالية الأوليمبية البرونزية متابعة ترشيد استهلاك الكهرباء وخفض الاضاءه بيفط وواجهات اعلانات المحلات بالعمرانية غلق الورش والالتزام بمواعيد الغلق بنطاق حى العمرانية عمل ندوة تثقفية بصحة العمرانية في إطار مبادرة خلفيتك مسئوليتك احسبيها صح بعنوان "أهمية استخدام وسائل تنظيم الأسرة" حملة اشغالات بشارع ناصر الثورة وشارع جمال الدين الافغاني متابعة أعمال التطوير وتركيب الانترلوك بشارع ابو رابيه وشارع فهمى عبد الظاهر من شارع خاتم المرسلين متابعة أعمال دهان العقارات المطلة على الطريق الدائري بمشروع تحسين الرؤية البصرية عمل جسات بشارع البوسطة لتنفيذ مشروع خط الطرد بمحطة ابوهريره للصرف الصحي ويمر في نطاق عدد ثلاث شوارع بالعمرانية الشرقية

اخبار

رئيس الإمارات يستقبل مدبولي وينقل تحياته للرئيس السيسي

السبت 28/مايو/2022 - 08:16 م
صدى العرب
طباعة
مصطفى عمر

استقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بمناسبة زيارته للامارات للإعلان عن "الشراكة الصناعية التكاملية لتنمية اقتصادية مستدامة" بين دولة الإمارات ومصر التي ستعلن تفاصيلها يوم غد الأحد.

ورحب رئيس الدولة - خلال اللقاء الذي جرى في قصر الشاطئ - بالدكتور مصطفي مدبولي ونقل تحياته الى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية .. متمنياً لمصر مزيداً من التقدم والازدهار.

وأشاد "بالشراكة الصناعية التكاملية" مؤكداً أنها خطوة رائدة ستعود بالخير والنماء على شعوب الدول الثلاث .. مشيراً إلى أن التغيرات التي يشهدها العالم تستدعي تعميق الشراكات الاقتصادية بين دول المنطقة العربية وابتكار صيغ جديدة للتعاون فيما بينها وتعزيز تكاملها واستثمار الميزات النوعية لكل دولة، بهدف تحقيق التنمية المستدامة وتقوية الاستجابة للتحديات المشتركة والأزمات العالمية وتوسيع الاعتماد على الذات خاصة في القطاعات الحيوية ذات الصلة بالأمن الوطني مثل الغذاء والصحة والطاقة والصناعة وغيرها.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر